أحمد سعد يكشف حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير 2021
أحمد سعد يكشف حقيقة خلاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

كشف الفنان أحمد سعد تفاصيل ما تردد عن تدخله للصلح بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب بعد اندلاع خلاف بينهما في الشارع.

أحمد سعد يكشف تفاصيل خلاف شيرين وحسام حبيب

وأوضح أن الجميع اتصل به في هذا الوقت بطريقة وصفها بالهيستيرية لمعرفة تفاصيل الخلاف وما حدث لكنه لم يرد على أحد، مشيراً إلى أنه قرأ الخبر في معظم الصحف ولم يكن على علم بأي شيء ولم يحدث أن تدخل بينهما في خلاف في الشارع أو كان سبباً للصلح بينهما كما قيل في ذلك الوقت. 

وعلق على الأمر أنه اعتاد على إطلاق الشائعات عنه، ساخراً :"أنا بتشتم 3 أيام في الأسبوع"، مؤكدا أنه يترك الشائاعات تمضي، وعندما ظهر  الخناقة نشر صورة قديمة تجمعه بهما، وقال إنهما بخير. 

وأشار إلى أنه تحدث إلى شيرين وحسام حبيب، بعد هذه الشائعات، وكان متعجبًا مما حدث. 

وعن فكرة غنائه دويتو مع شيرين، قال أحمد سعد إن صداقة قوية تجمع بينه وبينها، ونصيحته هي تجنب العمل مع الأصحاب والأقرباء، لكنه يمكن أن يغني دويتو مع الفنانة أصالة، وهذا ليس تقليلا من قدر شيرين، ولا تعظيما لقدر أصال وأنه يبحث عن التوافق في العمل 

جاء ذلك خلال مقابلة الإعلامية ريهام سعيد مع أحمد سعد في برنامج "صبايا الخير" على قناة النهار. 

أعلن المطرب أحمد سعد زواجه خلال الأيام القادمة، متابعا، أول مرة أحس بالفرحة". 

يذكر أن أحمد سعد طرح بالاشتراك مع الفنان هاني شاكر في نوفمبر الماضي أغنية "يا بخته"، وحققت الأغنية منذ نشرها على القناة الرسمية لأحمد سعد بموقع "يوتيوب" أكثر من 6 ملايين، و200 ألف مشاهد.

زواج أحمد سعد

وكان الفنان أحمد سعد الجدل أثار الجدل قبل أشهر بسبب حذف حساب خطيبته علياء بسيوني من قائمة من يتابعهم عبر موقع تبادل الصور  والفيديوهات إنستجرام. 
وأعتقد الجمهور أن الفنان انفصل عنها بعد قصة الحب، ما دفعه للخروج ليكشف حقيقة الأمر. 

توصلت إحدى الصحف المصرية مع سعد وتحدث، قائلاً:"حصل فعلاً اني مسحتها ومسحت الصور، وده لأننى كل يوم أصحى ألاقى ناس مشيّر صورنا". 
وتابع أحمد سعد:" علاقتنا حاليا زى الفل ومفيش أي انفصال أو أي خلاف، وقررنا أن تكون علاقتنا تكون خاصة بعيد عن السوشيال ميديا". 
واستكمل سعد حديثه:" وصورنا تكون موجودة في بيتنا وعلى الموبايل الخاص بينا فقط، وحياتنا الشخصية خاصة بينا فقط". 
وكان أحمد سعد خرج بكلمات غزله فى خطيبته مصممة الأزياء علياء بسيونى، قبل أيام واصفاً إليها بهدية، وأنها تهتم بعمله وتسانده دائمًا. 
 وقال سعد:"أنا مبسوط معاها جدا، مش عشان بنخرج ونتفسح ونقضى وقت سعيد، لكن مبسوط معاها لأنها بتخلى بالها مني ومن شغلى ودايما جنبي، وبتخلينى مودى حلو وأقدم حاجات حلوة للجمهور، وزى ما بيتقال وراء كل رجل عظيم امرأة". 
والجدير بالذكر أن أحمد سعد أعلن خطبته على مصممة الأزياء علياء بسيوني قبل فترة، وكانت سعد متزوج من النجمة سمية الخشاب وانفصلا  العام الماضي بعد عامين من الزواج. 
وقبلها كان على علاقة بالنجمة ريم البارودي وانفصلا بعد عقد قرانهما في عام 2017، وأحمد سعد لديه طفلين من زيجته الأولى بـ لبني بيومي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار