أحمد سعد يعلن حمل زوجته ويكشف عن جنس مولودهما بطريقة مميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 فبراير 2022
أحمد سعد يعلن حمل زوجته ويكشف عن جنس مولودهما بطريقة مميزة

علن الفنان أحمد سعد بشرى سارة لمحبيه وجمهوره، وكشف عن حمل زوجته علياء بسيوني، كما حرص على كشف نوع الجنين بطريقة مختلفة ومميزة.

أحمد سعد يعلن نوع جنينه من داخل منطاد

ونشر أحمد سعد عبر حسابه في موقع وتطبيق إنستقرام فيديو لحظة احتفاله بخبر تحديد نوع الجنين مع زوجته، واختار لهذه اللحظة السعيدة التواجد داخل منطاد يطير في السماء، كاشفا عن نوع مولوده المنتظر.

وظهر في الفيديو أحمد وزوجته وهما ممسكان ببالونة سوداء وعد انفجارها أخرجت اللون الزهري للدلالة على قدوم بنت.

وكتب أحمد سعد معلقا على الفيديو: "الحمد لله الذي رزقني ما أحب. بنت الحمد لله"، لتنهال عليه التهاني من جمهوره.

زواج أحمد سعد وعلياء بسيوني

يذكر أن أحمد سعد احتفل بعقد قرانه على مصممة الأزياء علياء بسيوني مساء السبت 21 أغسطس 2021، في حفل بسيط بحضور الأهل والأصدقاء.

وكان كشف أحمد سعد تفاصيل زواجه من علياء بسيوني في تصريحات تلفزيونية، وأشار إلى أنه كان حريصا على التعبير عن حبه وتقديره لها من خلال الأفعال وليس الأقوال فقط، وقال سعد إنه حاول تغيير العديد من الصفات به والتحسين من نفسه باستمرار من أجل زوجته، وأصبح أكثر هدوءًا وتنظيما، كما أكد أحمد سعد أن علياء بسيوني أول حب في حياته.

أخر نشاطات أحمد سعد الفنية

من ناحية أخرى يجتمع أحمد سعد وأحمد زعيم والتونسي نوردو للمرة الأولى في فيديو كليب بعنوان "يا عراف"، من المقرر طرحه قريبا.

ونشر النجوم الثلاثة برومو فيديو كليب "يا عراف" مؤخرا عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وشوقوا الجمهور للكليب الجديد.

وأغنية يا عراف كلمات محمد الفقي، ألحان أحمد زعيم، توزيع موسيقى توما، وتم التصوير بطريقة الفيديو كليب تحت إدارة المخرج ياسين حسن، وهو من توزيع شركة ديجيتال ساوند، وإنتاج كامب ونيو إيرا.

ومؤخرا، طرح أحمد سعد أغنية "سايرينا يا دنيا" من فيلم "من أجل زيكو" الذي يعرض حاليا بدور العرض، وهو من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومنة شلبي.

كما يستعد الفنان أحمد سعد لطرح ألبوم غنائي جديد خلال الفترة المقبلة بعد غياب 10 سنوات عن إصدار الألبومات.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار