أحمد سعد يُصالح الجمهور التونسي ويُهدي أغنية من تأليفه للمرأة التونسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2023
أحمد سعد يُصالح الجمهور التونسي ويُهدي أغنية من تأليفه للمرأة التونسية

أحيا الفنان المصري أحمد سعد حفلًا غنائيًا ضخمًا في تونس، أمس، ضمن فعاليات مهرجان قرطاج، وشهد الحفل حضورًا وتفاعلًا جماهيريًا كبيرًا. خلال الحفل، عقد أحمد سعد الصلح مع الجمهور التونسي، وغنى للمرأة التونسية أغنية قال إنه هو من قام بتأليفها وإنها من قلبه.

من على خشبة المسرح خاطب سعد جمهوره قائلًا: "طول عمري بحلم أقف على المسرح ده، وسط الناس الحلوة دي، فعلًا أحلى جمهور في العالم.. قالوا عني كلام أنا نفسي مش مصدقه.. بيقولوا إني باغلط المرأة التونسية.. المرأة التونسية دي أجمل حاجة في الكون". في إشارة للمشكلة الأخيرة التي واجهت سعد مع منظمة حفله في تونس، واتهامه بإهانة المرأة التونسية.

وتابع سعد بغناء الأغنية التي قام بتأليفها، والتي تقول كلماتها: "أنا بقول سألت عن أصل الجمال قالولي هي، هي الشهامة والجدعنة والأصول والحلاوة هي، الأصل منها هي والاحترام هيا، وجيت وشفت بعينيا طلع اسمها تونسية".

تفاصيل أزمة أحمد سعد في تونس

تعود أزمة أحمد سعد في تونس بعد حفل أحياه أول يوليو الماضي في مهرجان بنزرت، وعقب انتهاء الحفل وقع شجار بينه وبين منظمة الحفل أثناء المؤتمر الصحفي، حيث قال سعد لها: "اسكتي لو سمحتي، عشان انتي ملكيش علاقة أصلا ولا بتعرفي تعملي حفلات ولا بتعرفي تديري حفلات ولا ليكي علاقة بالحفلات".

يُذكر أن سبب الخلاف الذي حدث بين سعد وبين منظمة المهرجان الدولي للتخييم في بنزرت بتونس هو أن سعد قد غادر بعد إقامته حفلًا جماهيريًا على مسرح "الهواء الطلق" على هامش مهرجان بنزرت بتونس، رافضًا حضور المؤتمر الصحافي المنعقد بعد الحفل، مبينًا أنه لم يتم الاتفاق معه على إجراء مقابلات إعلامية.

خلال حديثه للصحافيين قال سعد: "لازم تعرفوا أني موجود هنا معاكم احترامًا وتقديرًا لكل الإعلام والشعب التونسي، إنما كاتفاق إني أعمل أحاديث صحفية، ده مش موجود ضمن الاتفاق معي".

أوضح سعد أنه قد تم إجباره، رغم ضيق الوقت وبالمخالفة لبند صريح في عقد الحفل، علي التعامل مع الإعلام، مُضيفًا خلال التوضيح الذي نشره عبر إنستغرام: "رغم ذلك خرجت للإعلاميين لتوضيح الموقف احترامًا للإعلام والجمهور التونسي".

بعدها خرجت منظمة الحفل تهاجم أحمد سعد وتتهمه بإهانة المرأة التونسية، ليرد "سعد" في بيان أكد فيه أنه لم يوجه أي إهانة للمرأة التونسية ويحترم ويحب الشعب التونسي وأن ما حدث حالة فردية لا تمثل شعب تونس وإعلامها المحترم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار