ويل سميث يرقص مع أحمد سعد على أغنية اليوم الحلو ده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023
ويل سميث يرقص مع أحمد سعد على أغنية اليوم الحلو ده

نشر الفنان أحمد سعد، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على تطبيق إنستغرام وهو برفقة الفنان العالمي ويل سميث خلال حفل الفنان المصري في السعودية.

ويل سميث يرقص مع أحمد سعد

وظهر ويل سميث في مقطع الفيديو وهو يرقص مع أحمد سعد على أنغام أغنيته الشهيرة ايه اليوم الحلو ده ويقوم بالتصفيق والتفاعل مع كلمات الأغنية.

وعلق أحمد سعد على مقطع الفيديو معبراً عن سعادته بلقاء الفنان العالمي قائلاً: "ايه يا ويل سميث اليوم الحلو ده"، ولاقى الفيديو تفاعلاً كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي كان من بينهم عمرو سعد، شقيق أحمد سعد، الذي علق مازحاً:" بقي كده يا أحمد تعمل لويل مسلسله وأنا لا".

وجاءت تعليقات الجمهور تمزح بسبب رقص ويل سميث على أغنية باللغة العربية لأحمد سعد، فعلق البعض: "لما أنام على نفسي بالغلط وأحلم"، "أحلام العصر تاني، هو كده تقريباً الأحلام بقت تتحول وأي حد هيحلم حلم هيحصل".
رقص ويل سميث مع أحمد سعد:

وجاء لقاء أحمد سعد وويل سميث على هامش فعاليات سباق الجائزة الكبرى السعودي الفورمولا1 الذي انتهى بالأمس بالجولة النهائية، بينما شارك أحمد سعد في إحياء الحفل الخاص بالسباق.

وعبر أحمد سعد عن سعادته بالمشاركة في حفل فورمولا1، لكونه المطرب العربي الوحيد المشارك فيه، من خلال عدد من الصور التي نشرها عبر حسابه قائلاً: "من حفلة فورميلا ١ أمس بجدة، سعيد جداً بمشاركتي في الحفلة دي وكوني المطرب العربي الوحيد المشارك في تداعيات الحفلة. حقيقي شرف ليا، حفلة جميلة، تنظيم وجمهور فوق الخيال".

ويل سميث يشارك في فورمولا 1

يذكر أن ويل سميث كان قد زار محافظة العلا مؤخراً، للمشاركة في فعاليات كأس العلا للهجن، الذي يُقام للمرة الأولى في المحافظة بجوائز تصل إلى 80 مليون ريال.

وحرص ويل سميث على تشجيع فريق رفيه سويز بيتز، المشارك في سنام السباقات، الذي يعتبر أول فريق أمريكي مُسجّل في الاتحاد السعودي للهجن، كما أبدى استمتاعه بمعالم المدينة السعودية التراثية والسباق والتجهيزات عالية المستوى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار