كريستيانو رونالدو يصالح جمهوره ويهنئهم بعيد الفطر

  • تاريخ النشر: السبت، 22 أبريل 2023
كريستيانو رونالدو يصالح جمهوره ويهنئهم بعيد الفطر

هنأ اللاعب البرتغالي Cristiano Ronaldo كريستيانو رونالدو، نجم فريق النصر، المسلمين في المملكة العربية السعودية بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وشارك رونالدو، صاحب الخمس كرات ذهبية، عبر مقطع فيديو نشره حساب العالمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وتحدث فيه باللغة العربية.

رونالدو يهنئ المسلمين بعيد الفطر

حيث قال نجم منتخب البرتغال والنصر السعودي لجمهوره "عيد مبارك" وذلك خلال عبوره  ممر الدخول الخاص بملعب فريق النصر، وكان يستعد الفريق وقتها لمواجهة نادي الوحدة يوم الاثنين المقبل ضمن منافسات الدور النصف النهائي من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

كذلك غرد رونالدو على حسابه بموقع تويتر وقال عن المباراة: "التركيز في التحضير لنصف النهائي، #عيد_مبارك لكل من يحتفلون اليوم"، وشاك مع تغريدته صور من المران والتدريبات.

واعتاد جمهور النصر السعودي على مشاركة اللاعب كريستيانو رونالدو الشعب السعودي، وسبق أن هنأ الشعب السعودي بذكرى يوم التأسيس في الثاني والعشرين من شهر فبراير وظل مرتديا الزي الشعبي السعودي ورقص على الأنغام الشعبية في المملكة.

أزمة كريستيانو رونالدو في السعودية

وفي سياق متصل، تعد تهنئة رونالدو للشعب السعودي كنوع من الأسف عما بدر منه في مباراة النصر وفريق الهلال السعودي بدوري روشن، حيث استطاع رونالدو النجاة من العقوبات وقتها والسبب الإشارات الغير أخلاقية.

وتداول نشطاء التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو لرونالدو أثناء غضبه بعد خسارة فريقه وخرج رونالدو من ممر غرفة خلع الملابس وأثناء ذلك استفزه الجمهور الهلالي وظلوا يرددون اسم اللاعب الأرجنتيني ومنافس رونالدو، ليونيل ميسي ورد عليهم اللاعب كريستيانو رونالدو بإشارة مسيئة.

وشهدت نهاية المباراة جدلًا متزايدًا بسبب إشارة رونالدو أثناء خروجه من الملعب والتي اعتبرها كثيرون مشينة، مطالبين بإيقافه عن اللعب لفترة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار