أحمد سعد يظهر برفقة ابنته لأول مرة ويهديها أغنية جديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022
أحمد سعد يظهر برفقة ابنته لأول مرة ويهديها أغنية جديدة

نشر الفنان المصري أحمد سعد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة ابنته لأول مرة وهي من زوجته عارضة الأزياء عليا بسيوني.

أحمد سعد يعرض صورة لابنته

كذلك نشر سعد مقطع فيديو على انستغرام ودمج الفيديو بأغنية وشعر أهداها لابنته حيث قال: «هي أميرتي وحبيبتي ودنيتي وشريكة أيامي وأحلامي ومدللتي وطفلتي»، ودمج الفيديو بأغنية ميشيل خوري وهي  «البنت قلب إما».

أحمد سعد يظهر برفقة ابنته لأول مرة ويهديها أغنية جديدة

كانت آخر الحفلات الغنائية للفنان أحمد سعد كان في دولة لبنان وقدم خلال الحفل باقة رائعة من أغانيه القديمة والجديدة وحقق الحفل نجاحاً كبيراً وتفاعل ملحوظاً بين الجمهور.

ومن أهم الأغاني التي أحيا بها أحمد سعد الحفل هي أغنيته الشعبية الأخيرة "وسع وسع" والتي تصدرت الترند على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب وتصدرت الأغنية قائمة الأعلى استماعا على تطبيقات الغناء.

ولاحظ المتابعون لأحمد سعد على مواقع التواصل الاجتماعي اختلافاً في ملامحه حيث بدى شكل وجه ذي خط مستقيم بدل الدائري، والسبب إجراؤه عملية تجميل في الوجه حيث بدل شكل عظام الفك السفلي والذقن كان التغيير واضحاً على سعد في الفترة الأخيرة.

أما عن آخر الأعمال الفنية لأحمد سعد فقد طرح مؤخراً أغنية جديدة بعنوان "بيت الشدة" على قناته الرسمية على اليوتيوب وتعد تلك الأغنية السادسة من ألبوم "وسع وسع" الذي أعلن عنه سعد في بداية العام.

وحققت الأغنية نسب مشاهدة عالية فور طرحها وهي من كلمات  أحمد جابر ألحان وتوزيع محمد شحاتة، وهي من إنتاج شركة «مزيكا».

أحمد سعد يحتفل بأغنية وسع

في وقت سابق، احتفل سعد بوصول كليب أغنية وسع وسع حاجز ال100 مليون مشاهدة عبر اليوتيوب وحققت الأغنية نجاحاً كبيراً وكانت من كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس.

أما عن الفيديو كليب للأغنية فهو من إخراج إسلام هشام والذي اختار أحد القصور لتصوير الفيديو كليب واستطاع استخدام التقنيات والعناصر الفنية في جعل الفيديو مبهراً.

كذلك النيولوك الذي ظهر به سعد لفت أنظار الجمهور وقلدوا الحركات الاستعراضية التي ظهرت في الكليب وأصبحت تريند على مواقع التواصل.

واحتفل سعد بنجاح الأغنية يوم أمس وأعلن أن الأغنية احتلت المركز الرابع في قائمة أفضل الأغاني استماعا في الشرق الأوسط على جميع المنصات الرقمية, وذلك وفق استطلاعات  المنظمة العالمية IFPI وهي منظمة الاتحاد الدولي لصناعة التسجيلات الصوتية، والتي تهتم بمجال الموسيقى حول العالم.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار