أحمد السالم يستقبل ملكة كابلي في مطعمه الخاص ويهديها أغنية رومانسية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يوليو 2023
أحمد السالم يستقبل ملكة كابلي في مطعمه الخاص ويهديها أغنية رومانسية

استقبل مشهور سناب شات أحمد السالم، طليقته ووالدة ابنته المشهورة ملكة كابلي، بمطعمه الجديد قوش، استقبالا خاصا لفت الأنظار، ورجح البعض إمكانية عودتهما بعد تداول الفيديو الذي أظهر كواليس الزيارة.

ملكة كابلي في المطعم

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من الصفحات المهتمة بأخبار النجوم والمشاهير، مقطع فيديو لملكة كابلي وهي تستمتع بجلوسها على طاولة خاصة في مطعم أحمد السالم.

من ناحيته قرر والد قمر ابنة ملكة كابلي، إهدائها أغنية رومانسية بصوت مطرب المطعم، والتي اختارها بنفسه لتكون أغنية "يا تاعبني" للفنان تامر حسني.

وتفاعلت ملكة كابلي مع تواجدها بمطعم أحمد السالم، وأشادت بحسن الخدمة والاستقبال وكتبت معلقة على هذه الزيارة: "شكرا قوش على الأجواء الحلوة والأكل لذيذ والقعدة تجنن".

شاهدوا ملكة كابلي

تفاعل النشطاء مع فيديو ملكة كابلي في مطعم أحمد السالم، وأشاد عدد منهم بالعلاقة بينهما، فيما ذهب آخرون للقول بأن المياه على وشك العودة إلى مجاريها بين الثنائي، لافتا بعضهم إلى أن عودتهما لبعضهما البعض أصبحت متوقعة وقريبة.

وكان أحمد السالم قد رد مؤخرا على الأسئلة التي وجهت له حول إمكانية عودته لملكة كابلي مرة أخرى، مؤكداً أن ما يربطه بها الآن صداقة فقط من أجل ابنته قمر ولن يكونوا أعداء.

وتابع قائلاً: "فيه ناس تكتب في الكومنتات ممكن ترجعون لبعض؟، اللي بيني وبينها رفقة وصداقة علشان البنية، ليه يكون بيني وبينها عداوة وخصام وهي تطلع في السناب وأنا كذلك ليه؟، الضرر الأكبر على قمر ابنتي وهي ما تقصر معها أبداً".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار