أحمد فهمي يحرج هنا الزاهد ويكشف كواليس من حياتهما الخاصة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
أحمد فهمي يحرج هنا الزاهد ويكشف كواليس من حياتهما الخاصة

أحرج أحمد فهمي زوجته هنا الزاهد، بعد خديثه بطريقة طريفة عن كواليس من حياتهما الخاصة تحدث فيها عن مهاراتها في الطبخ. كما أثار الفنان المصري الجدل بالحديث عن حملة دبرها فنان للهجوم على مسلسل رجالة البيت.

وقال أحمد فهمي خلال لقاءه مع برنامج مساء DMC: "أنا مليش في المطبخ، لكن دوري في مسلسل السفاح واحد بيحب الأكل أوي وبيعرف يطبخ، والمخرج هادي الباجوري طلب مني أتعلّم وجابولي واحد يعلّمني، وفي الآخر منجحتش وإتعلّمت التقطيع".

وأضاف متحدثاً عن أكلاته المفضلة: "الأكلات المفضلة بالنسبالي هي الفسيخ والرنجة، وحاجات عادية زي الرز والفاصوليا والمعكرونة بالباشاميل، والأكل البيتي عموماً".

وخلال الحديث عن الطبخ والأكلات المفضلة أحرج أحمد فهمي هنا الزاهد قائلاً: "ما بتعرفش تطبخ، وفي ست بتساعدنا بتطبخ كل حاجة، وأمها ساكنة قريب وبتبعت لينا أكل، وأثناء الشغل أكلنا دايماً متلخبط..  أكرم حسني وأشرف عبد الباقي من أبرز الفنانين الذين يجيدون الطبخ".

تصريحات أحمد فهمي عن مسلسل رجالة البيت

وكشف أحمد فهمي أنه تعرض لحملة قام بها أحد المشاهير للهجوم على مسلسل رجالة البيت قائلاً: "نجم عمل عليا حملة في السوشيال ميديا خلال وقت ما، أثناء مسلسل رجالة البيت مع الفنان أكرم حسني، وكنت مستغرب جدا من ذلك.. أنا عندي فريق سوشيال ميديا بس عمري ما هاعمل حملة على حد، ولا أبالغ في إن مسلسلي مكسر الدنيا، السوشيال ميديا حوّلت كل حاجة لحاجة مش ملموسة ومزيفة جدا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار