عمرو دياب يغني مع نجوم التسعينيات في زفاف أحمد عصام

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
عمرو دياب يغني مع نجوم التسعينيات في زفاف أحمد عصام

اجتمع عدد كبير من نجوم الفن المصري في حفل زفاف الممثل وخبير الألعاب النارية أحمد عصام، وظهر الفنان عمرو دياب في كثير من الفيديوهات المتداولة من الحفل.

عمرو دياب وحميد الشاعري

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنان عمرو دياب أثناء غنائه في ديو مع الفنان حميد الشاعري لأغنيته يا غزالي، والتي حققت نجاحا كبيراً في فترة التسعينيات، وغناها الشاعري مع الفنان هشام عباس.

وخلال أداء الأغنية، تبادل عمرو دياب وحميد الشاعري المزاح والأحاديث الجانبية، وبدا عليهما الانسجام والمحبة، وأكد كثيرون على علاقة الصداقة والزمالة الطيبة التي يتمتعان بها منذ سنوات طويلة، إذ شهدت التسعينيات فترة النجاح الكبرى لكليهما.

لم يكن ديو عمرو دياب وحميد الشاعري هو مفاجأة حفل زفاف أحمد عصام الوحيدة، حيث اجتمع الهضبة في غنائه مع عدد من نجوم التسعينيات منهم الفنان مصطفى قمر الذي كان حاضرا للزفاف.

واحتفل عدد كبير من النجوم بزفاف أحمد عصام في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة قبل يومين، وكان أبرز الحضور  عمرو دياب، محمد منير، محمد حماقي، حميد الشاعري، رامي صبري، تامر حسني، أحمد سعد، محمد نور، مصطفى قمر وغيرهم.

وأحمد عصام الذي تصدر الترند بعد تداول صور وفيديوهات حفل زفافه على نطاق واسع، هو ممثل ومهندس مؤثرات بصرية ومصمم عروض ألعاب نارية، كما شارك كمؤلف في كتابة بعض حلقات المسلسل المصري طلقني شكرا، وهو من مواليد عام 1980.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار