أخطاء موضة تبعد الرجال عنكِ فتجنبيها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 يناير 2022
أخطاء موضة تبعد الرجال عنكِ فتجنبيها

تحرص دائماً أغلب الفتيات والسيدات في الحصول على إطلالات مثالية دوال الوقت خاصة عند مقابلة الرجال. ولكن تقع أغلب الفتيات في بعض الأخطاء عند اختيار وتنسيق الملابس مع بعضها دون أن تنتبه وهو الأمر الذي يجعل بعض الرجال تبتعد عنك نظراً لأن هذه القطع لا تروق لهم برغم أن هناك الكثير من السيدات تعتقد أنها رائعة.

لذلك جمعنا لكِ أبرز الأخطاء التي تقع فيها أغلب الفتيات وذلك لضمان تجنبها والحصول على إطلالة مثالية عند مقابلة الرجال. لهذا لست بحاجة سوى لمتابعة القراءة للتعرف في السطور التالية عن أبرز الأخطاء التي ننصحك بتجنبها لمظهر رائع مناسب لذوق الرجال.

1- عدم اختيار الملابس المناسبة لقوام

إن كنتِ ترغبين في الحصول على إطلالة رائعة تخطف الأنظار إليك يجب التركيز على اختيار موديلات الملابس التي تناسب شكل قوامك. وذلك سواء كنتِ ممتلئة أو نحيفة أو كيرفي وذلك لأن كل امرأة لديها بعض المميزات والعيوب بالقوام لذلك يجب التركيز على إظهار المميزات وإخفاء العيوب وذلك تبعاً لشكل قوامك.

وتعد هذه الخطوة من أكثر الأشياء التي تلف نظر الرجال، لأن في حالة ارتداء قطعة غير مناسبة لكِ هذا سوف يلفت نظر الرجل بأنك ليس لديك القدرة على الحصول على مظهر رائع أو متناسق بشكل جيد. فأغلب الرجال يعشقون المرأة الأنيقة التي تحرص دائماً على الحصول على مظهر رائع يخطف الأنظار بشكل مميز وبطريقة ذكية.

2- اختيار ألوان غير متناسقة

هناك العديد من القواعد الخاصة باختيار ألوان الملابس فهذه تعد من أشهر الحيل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على مظهر رائع. فيجب التركيز على اختيار الملابس ذات الألوان المتناسقة سواء بإضافة لون واحد زاهية مع درجات محايدة بسيطة مثل الرمادي أو الأسود أو الأبيض أو تجربة اعتماد إطلالة بلون موحدة لأنها تعكس مظهر أنيق وراقي للمرأة في مختلف الأوقات.

يجب الاهتمام أيضاً باختيار ألوان ملابس متناسقة مع لون بشرتك، فهذا الأمر يلفت الأنظار إليك بشكل كبير وفي حالة الوقوع في هذا الخطأ لن يهتم بك الرجل مثلما تعتقدين. لذلك يجب الحرص على اختيار الدرجات الزاهية أو الفاتحة أو الداكنة وذلك تبعاً للون بشرتك وذلك لضمان الحصول على مظهر ساحر يخطف الأنظار إليك.

3- المبالغة في ارتداء الإكسسوارات 

المبالغة في اختيار الملابس أو إضافة الإكسسوارات من أشهر الأخطاء التي تقع فيها أغلب الفتيات والسيدات عند مقابلة الرجال أو محاولة لفت نظره. لذلك يجب التركيز على اختيار قطعة أو اثنين فقط من الإكسسوارات وذلك من أجل أن يتم إضافتها للملابس مع الانتباه جيداً بأن تكون مناسبة للملابس سواء الكلاسيكية أو العملية.

حيث يجب الاهتمام باختيار الإكسسوارات التي تناسب الملابس، فيمكنك اختيار المجوهرات الذهبية مع الملابس الفاتحة أو المحايدة أما المجوهرات الفضية فيمكنك اختيارها مع الملابس الداكنة وذلك لضمان أن تكون متناسقة مع الملابس. فبرغم أن هذه التفاصيل بسيطة ولا يمكن أن تلفت نظر الرجل إلا أنها يمكن أن تحدث فارق في إطلالتك وتجعل الرجل منجذب إليك بشكل أكبر.

4- ارتداء الملابس غير متناسقة مع المكان

إن كنتِ تريدين أن تكون إطلالتك موفقة فيجب عليك اختيار أنواع الملابس وذلك تبعاً للمكان الذي تتواجدين به سواء الملابس الكلاسيكية أو الرسمية في العمل. ويمكنك اختيار الملابس العملية في الصباح بشكل أكبر أما الملابس الكلاسيكية فهي مناسبة أكبر للمساء أو بعد الظهيرة لذلك احرصي على اختيار الملابس المناسب للمكان.

يجب الانتباه أيضاً بعدم المبالغة في اختيار الأحذية ذات الكعب العالي وذلك في حالة أن المكان غير مناسب لارتداء كعب أو أنكِ سوف تكونين بحاجة للحركة كثيراً لذلك اهتمي بالحصول على إطلالة كاملة مناسبة للمكان. فهذا الأمر يعكس مظهر رائع لكِ وتذكري دائماً أن الكعب سواء قصيرة أو عالي يمكن أن يعكس مظهر ساحر لكِ في مختلف الأوقات ويلفت أنظار الرجال دائماً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار