أرنولد شوارزنيجر يعترف بتحرشه بالنساء خلال 30 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2023
أرنولد شوارزنيجر يعترف بتحرشه بالنساء خلال 30 عاماً

أعلنت شركة "نتفليكس" Netflix عن إطلاق فيلم وثائقي جديد، تعرض فيه حياة نجم هوليوود السابق أرنولد شوارزنيجر، حيث كشف الفيلم عن تحرشه بالنساء خلال 30 عاماً من عمره.

أرنولد شوارزنيجر يكشف عن تفاصيل فيلمه الوثائقي

من قبل رفض أرنولد شوارزنيجر 75 عاما الاتهامات التي توجهت إليه، بشأن مزاعم تتعلق بتحرشه بالنساء خلال 3 عقود من عمره، إلا أنه قرر أن يكشف عن حياته مسيرته المهنية التي يوجد بها بعض الاعترافات التي تخص تحرشه بالنساء.

حيث تحدث النجم العالمي خلال فيلمه الوثائقي: "صحيح أنني كنت أشارك في مجموعة أفلام صاخبة، وقمت بأشياء لم تكن صحيحة، كنت أعتقد أنها كانت أمورا مرحة في ذلك الوقت"، بحسب ما نقلت عنه الصحيفة البريطانية.

حيث نقلت صحيفة "الغاريان" البريطانية خلال ما أضافه: "لكنني أدرك الآن أنني أسأت إلى ناس. أريد أن أقول لهم إنني آسف بشدة لذلك، وأعتذر لأن هذا ليس ما أحاول القيام به".

نتفليكس تعرض فيلم وثائقي عن أرنولد شوارزنيجر

وخلال أحداث الفيلم الوثائقي المكون من ثلاثة أجزاء كشف شوارزنيجر، عن رد فعله عندما توجهت إليه تهم التحرش بأنه كان نوعاً من الدفاع، مضيفاً: "الآن، يمكنني أن أنظر إلى الأمر. لا يهم حقا الوقت الذي حدثت خلاله تلك الأشياء حتى لو كانت قبل 40 عاما، هذا كان خطأ، انسوا كل الأعذار".

كما أن الصحيفة كشفت عن رفض النجم الهوليوودي الاعتراف بالتهم الموجه إليه، إلا أنه أقر واعترف بها خلال تحدثه في فيلمه الوثائقي، والذي سوف يعرض هذا الأسبوع بعنوان "تصرف بشكل سيئ".

كما يكشف أرنولد شوارزنيجر عن قصة حياته عندما كان لاعب كمال أجسام، وعن شغفه بهذه الرياضة التي كانت تمثل جزءاً كبيراً في حياته، وصولاً إلى دخوله عالم التمثيل، وعن قصة عمله كحاكم لولاية كاليفورنيا الأمريكية، حيث ستظهر فيه لقطات من حياته الشخصية والعملية.

أرنولد شوارزنيجر يكشف عن تفاصيل حياته الشخصية

وسوف يعرض أرنولد شوارزنيجر لمحة عن طفولته وعلاقته بوالديه، وقصص انتقاله إلى الولايات المتحدة عام 1968، وعن تفاصيل صعبة مر بها وعاشها خلال سنواته الأولى عندما تواجد على الأراضي الأمريكية بشكل غير قانوني.

وقد نشرت سابقاً صحيفة "لوس أنجلوس تايمز" Los Angeles Times عام 2003، تقريراً مفصلاً عن تحرش  أرنولد شوارزنيجر بست نساء عبر ثلاثة عقود.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار