ابنة أصالة نصري تدافع عنها وتكشف أسرار تبرعاتها طوال 30 عاماً

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
ابنة أصالة نصري تدافع عنها وتكشف أسرار تبرعاتها طوال 30 عاماً

دافعت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، عنها بسبب الانتقادات التي تتعرض لها في الفترة الأخيرة بعد كارثة زلزال تركيا وسوريا ومطالبة البعض لها بالوقوف بجانب الضحايا والمنكوبين واستمرار ظهورها في برنامج سعودي آيدول رغم الأزمة.

شام الذهبي تدافع عن أصالة نصري

وأوضحت شام الذهبي في بث صوتي لها عبر برنامج MBC Trending ، أن والدتها ترعى المئات من العائلات منذ سنوات، معبرة عن حزنها بسبب الهجوم الذي تتعرض له والدتها.

ولفتت إلى أن أصالة نصري اختارت طريقة لمقاومة الأمر من خلال الظهور عبر برنامج سعودي آيدول، معلقة: "أنا زعلانة على الظلم الذي تتعرض له أكرم إنسانة، وأكثر إنسانة لديها مشاعر وإحساس بالآخرين هي والدتي أصالة، فكل إنسان يختار يواسي الناس بطريقته، أصالة اختارت أن تكافح وتقف على رجلها، فهي في أضعف حالاتها تقف وتكافح وتقوم بواجبتها لأن لديها مسؤوليات كبيرة

وأكدت أنه على مدار 30 عاماً تولت أصالة نصري الإنفاق على مئات العائلات، قائلة: "والدتي فاتحة مئات البيوت لمدة 30 سنة، شايلاهم على رأسها، وحتى لما تكون في أضعف وقت لها، فهي تمر بمحن مادية، وتعرفون كيف خذلت أصالة في حياتها، وكيف بدأت من الصفر، ولم تقصر في أي واجب تعمله".

وتابعت قائلة: "هي تبرعت بأضعاف أجرها ودائمًا تعطي من حولها، الواتساب الخاص بها كله طلبات للناس هي حريصة على تلبية طلباتهم".

وواصلت دفاعها عن والدتها قائلة: "حياة أصالة كرامة وخير واحترام ومسيرة تحترم عليها، ففي حياتها لا تنذكر بكل الأشياء الكويسة التي قدمتها، أنا خجلانة أني بحكي عن هذه الأشياء، هذه الصورة والهجوم الذي قدم وواجهته من الناس، لا أعرف، كيف نفوسهم؟ وكيف أغراضهم؟ هذا ظلم لإنسانة تستحق كل دعم فحياتها كلها إنسانية".

وكشفت شام الذهبي سرا عن والدتها قائلة:" أمي تعيل أكثر من 100 عائلة من أكثر من 30 سنة".

أصالة تدافع عن ظهورها في سعودي آيدول

يذكر أن أصالة دافعت عن نفسها ضد الهجوم عليها بعد ظهورها في برنامج سعودي آيدول عقب كارثة زلزال تركيا وسوريا وعدم تأجيل الحلقة.

وقدمت أصالة نصري التعزية إلى ضحايا الزلزال، مشيرة إلى أنها قررت الظهور في البرنامج لدعم كافة المتضررين قائلة: "الإنسان بيحتار بهذه المواقف... يختار الاختفاء أو يأخذ شكل الحداد واخترت التواجد لأن بحس إن الناس الضعاف بحاجة لناس أقوياء"

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار