شهاب ملح يعترف بتلقي الأموال من المشاهير لتقليدهم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 فبراير 2023
شهاب ملح يعترف بتلقي الأموال من المشاهير لتقليدهم

أثار مشهور ساب شات الإيراني مرتضى غفوري المشهور باسم شهاب ملح، الجدل باعترافه بالحصول على الأموال من المشاهير من أجل تقليدهم.

شهاب ملح يعترف بتقليد المشاهير مقابل الأموال

ونشر شهاب ملح فيديو له عبر حسابه الشخصي على سناب شات تحدث فيه عن وصول البعض إلى الشهرة وتوثيق حساباتهم بعد نشره عنهم.

وأوضح شهاب ملح أن الكثير من المشاهير استطاعوا توثيق حساباتهم بفضله مشيراً إلى أنه حصل على أموال لقاء ذلك لكن في النهاية يعود الفضل له.

وقال شهاب مح: "ياما شهرت ناس وثقوا حساباتهم بسناب شات بفضلي أنا إني نشرت لهم وزيدتهم لهم الشهرة أيوة هما عطوني فلوس بس ده بفضلي أنا".

واعترف شهاب ملح بتقاضي الأمول من أجل تقليد المشاهير وتصدرهم الترند والحصول على الشهرة، مشيراً إلى أنه فخوراً بنفسه لكونه قادر على تحقيق الشهرة لهم.

وتابع شهاب ملح قائلاً: "يا ما قلدت مشاهير عندي أدلة وايد ويتشهروا من ورايا ، يا ما عطوني فلوس أقلدهم ويتشهروا من ورايا أنا بنيت كثيراً ورفعت كثير وأقولها بكل فخر".

ولفت إلى أن بعض المشاهير لجؤوا له بسبب تراجع شهرتهم وأعمالهم ونجح في النهاية بمساعدتهم قائلا: "يا ما ناس أشغالهم كانت طايحة وعليت لهم والله رزقهم وأيد وأقول لنفسي برافو، بعض الناس مو كفؤ ليطلعوا".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع اعتراف شهاب ملح بتقاضي الأمول من أجل تقليد المشاهير وتصدرهم الترند، وبدأوا في الهجوم عليه إلا أن التعليقات انقسمت ما بين الهجوم على طريقته وما بين انتقاد تصريحاته.

وجاءت التعليقات: "ليش قاعد يسولف جذي طريقته مو طبيعية"، "ويش اسمك الحقيقي ما هو التجاري والكلام هذا أكبر دليل على الانهيار"، "أنت أدر أنك شهرت ناس وفضحتهم مو اشهرتهم ورقيتهم".

تقليد شهاب ملح للمشاهير

يذكر أن شهاب ملح قلد العديد من المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي والتي كان آخرهم مروة راتب والتي تسببت في أزمة بينهما على خلفية سخرية شهاب ملح إنستقرام من شكل جسمها.

واستمر شهاب ملح في السخرية من شكل مروة راتب بوضع الإسفنج للحصول على شكل خصرها الذي اشتهرت به إلا أن الأمر انتهى بالصلح بينهما بعد أشهر

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار