أروى تنهال في البكاء بسبب وطنها وما حل به

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 يونيو 2022
أروى تنهال في البكاء بسبب وطنها وما حل به

تأثرت الفنانة اليمنية أروى في لقاء مصور على وضع اليمن، والمأساة التي يمر بها وطنها، حتى إنها انهالت في البكاء بسبب غياب الدولة التي تستطيع أن تقدم الدعم لهم وتتمكن من العيش فيه.

عبرت أروى عن حزنها بسبب حال وطنها اليمن وما يمر به من صراعات داخلية، وقالت: "اللبناني دائماً يملك بيتاً في الضيعة نحن لا يوجد لدينا ضيعة اللبناني يبني بيتا ليرجع لبلده نحن لا يوجد لدينا هذا الأمل يعني نحن مقطوع عندنا الأمل أن نرجع نستقر في بلدنا".

أروى تبكي على حال وطنها اليمن

وأضافت في حديثها مع تلفزيون "الحرة": للأسف في ناس كثيرة يستبدلون جنسياتهم ويستغنون تماما عنها وبخبوا أن أصلهم من اليمن ومعهم حق ما ألومهم مش لأنه اليمن لا تشرفنا أن ننتمي لها ولكنهم يحتاجون دعما من مكان آخر يحتاجون الدعم اللي ما عندنا دولة تقدمه لنا".

وفسرت أورى معاناتها كمواطنة يمنية في كلمات بسيطة، قائلة: "الوطن في قلوبنا ولكن على الأرض بالنسبة لنا غير موجود فقصة إنه انتي تفكرين أنه أنا لما أكبر لازم أرجع بلدي مش موجودة عندنا".

شعرت أروى بحسرة لما يمر به وطنها اليمن السعيد، بعد سيطرة الجماعات الإرهابية على بعض المناطق، وأعلنت أنها تبحث دائماً عن الاستقرار، وأوضحت:"أنا أفكر يكون عندي بيت في دبي ويكون عندي بيت في السعودية ولكن لا مرة خططت أن يكون عندي بيتاً في اليمن رغم عشقي لبلدي وعشقي لأرضي".

آخر إطلالة لأروى 

ونشرت الفنانة والإعلامية اليمنية أروى، صورة جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع الفيديوهات والصور الأشهر "الإنستقرام".

وظهرت فيها أروى أثناء قضاء إجازتها الصيفية على البحر بإطلالة جذابة، وكانت ترتدي قميصاً منقوش أظهر رشاقتها، لفت إليها الأنظار ونال إعجاب متابعيها.

أغنية قلبي للفنانة أروى 

جدير بالذكر، أن آخر أعمال أروى الفنية كانت أغنية "قلبي" التي شاركتها مع جمهورها عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب". 

قدمت أروى أغنية "قلبي" لأول مرة بحفلها في إكسبو دبي، ومن ثم أصدرتها بشكل رسمي مع فيديو من الحفل.

يذكر أن أغنية "قلبي" من كلمات وألحان تراث يمني، وتوزيع عمرو عبد، ومزجت فيها أروى بين اللغتين العربية والإنجليزية بتوزيع عالمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار