التعليقات تنهال على أحمد سعد بسبب فيديو شاركه مع متابعيه في الإنستغرام

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2022 آخر تحديث: الأحد، 15 مايو 2022
التعليقات تنهال على أحمد سعد بسبب فيديو شاركه مع متابعيه في الإنستغرام

تعرض الفنان المصري أحمد سعد لهجوم عنيف من قبل متابعيه خلال الساعات القليلة الماضية بسبب فيديو نشره عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات"الإنستغرام".

 وشارك سعد في التحدي الذي أطلقه الفنان أحمد حلمي ترويجاً لفيلمه الذي يعرض في دور السينما المصرية"واحد ثاني"، واعتبر المتابعون أن الفيديو محرج وغير لائق بأحمد وتضمنت التعليقات انتقادات واسعة واستهزاء بمقطع الفيديو، وكتب سعد تعليقاً على الفيديو: "بص يا حلمي الحركه دي، التريند الجديد"، ليعيد للذاكرة تصدره للتريند بعد رقصه على أغنية "سايرينا يا دنيا" قبل أسابيع.

فيلم واحد تاني للفنان أحمد حلمي 

فيلم جديد من بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، ونور إيهاب وغيرهم، من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وقد صرح حلمي إنه لم يكن متوقعًا نجاح فيلم واحد تاني وأرقام الإيرادات الكبرى قبل طرح العمل بالسينما، مضيفا: «كنت منتظر أسمع رقم أقل من كده خلال أول يومين من العرض».

وعلق حلمي على فيديو أحمد سعد الذي شاركه في تحدي الرقصة، إن أحمد سعد موهوب وحاول يقلد حركاته على أغنية الفيلم لكنه «معرفش» ومازال يحاول لإتقانها.

آخر أعمال أحمد سعد 

قدم أحمد سعد تتر مسلسل “توبة” الذي عرض في الموسم الرمضاني الأخير 2022 وقام ببطولته شقيقه الفنان عمرو سعد، استكمالا لتعاونهما الدائم في الأعمال الرمضانية، والعمل من بطولة عمرو سعد، صبا مبارك، ماجد المصري، محمد لطفي، محمد دياب، أسماء أبواليزيد، انتصار وحسن أبوالروس، وهو من كتابة ورشة ملوك، إنتاج صادق الصباح وإخراج أحمد صالح.

وطرح الفنان أحمد سعد، أغنية جديدة تحمل اسم «زين العيد» بمشاركة الطفلة سيليا وهيا، من كلمات منة القيعي، وألحان إيهاب عبدالواحد، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وطرحت الأغنية في أول أيام العيد، حيث تصدرت التريند في مصر والكويت، وحققت ما يقارب نصف مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات يوتيوب.

وانتهى النجم من ماستر أغنية جديدة بعنوان"حبينا ناس"من كلمات أحمد جابر وألحان وتوزيع محمد شحاته، ومهندس صوت هانى محروس، ومن المقرر أن يطرحها فى ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان "وسع وسع".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار