إطلالات خريفية سهلة للعمل من أساسيات خزانة ملابسك

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أكتوبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 02 نوفمبر 2022
إطلالات خريفية سهلة للعمل من أساسيات خزانة ملابسك

ينطلق المنبه ليوم عمل، لكنك قررتِ أن تمنحي نفسك "خمس دقائق أخرى فقط" من النوم أو تأجيل المنبه أربع مرات على الأقل  والآن تركتِ لنفسك فترة زمنية قصيرة جداً للاستعداد للعمل، قد تبدو ملابس العمل صعبة، لكن لا يجب أن تكون كذلك.

لقد قمنا بتجميع ستة أنماط ملابس مكتبية يمكنك تنسيقها عندما تنهضين من السرير في الوقت المحدد، تحتوي هذه الإطلالات على ثلاث قطع أساسية فقط، لذا فأنتِ تعلمين أنه عندما تحصلين على تلك القطع الأساسية من خزانتك، كل ما عليكِ فعله هو ملء الفجوات ببعض الأساسيات وتزيينها بالملحقات (إذا كنتِ ترغب في ذلك)، تحقق منها أدناه. 

كنزة مع تنورة وبوت

كنزة مع تنورة وبوت

هذا هو أفضل أسلوب لفتاة تبحث عن الموضة لفصلي الخريف والشتاء، لا يمكنك أن تخطئ أبداً في تنسيق التنورة (إذا كنتِ لا تشعرين بالراحة مع التنورة القصيرة في العمل، فاختاري تنورة ميدي بدلاً من ذلك) وكنزة مع حذاء بوت يصل إلى الركبة، أضيفي  الجوارب الضيقة أيضاً للأشهر الباردة.

تيشيرت مع بنطلون جينز وسترة بليزر

تيشيرت مع بنطلون جينز وسترة بليزر

هذه إطلالة المكتب الخالدة المكتب، أنها مكونة من قطع عملية وتعتبر من الزي الإلزامي للعمل غير الرسمي ولسبب وجيه: إنه مريح وأنيق في نفس الوقت، استمتعي ببعض المرح مع السترة المزخرفة ولن يكون لدى أي شخص أدنى فكرة أنكِ استيقظتِ قبل 15 دقيقة من مغادرتك.

كنزة مع معطف ترنش وحذاء لوفر

كنزة مع معطف ترنش وحذاء لوفر

إذا كانتِ تبحثين عن كنزة عصرية لهذا العام، اختاري الموديل المخطط، ارتديه مع معطف ترنش وحذاء لوفر وستحصلين على مظهر عصري على الفور، أما بالنسبة للبنطلونات، فيمكنك تبديل ما تشعرين به في ذلك اليوم، هذا الأسلوب يناسب الجينز الأزرق أو الأسود أو البنطلونات أو بنطلون ضيق لطيف.

قميص مع كنزة وبنطلون جينز

قميص مع كنزة وبنطلون جينز

في هذه الإطلالة جربي وضع الكنزة على كتفك بدلاً من ارتدائها فوق القميص، مع بنطلون جينز مريح يمكنك اختيار الموديلاً مستقيماً الساق مع حذاء مسطح كلاسيك أوهاف بوت، هذه الإطلالة لا تنتهي موضتها وأنيقة ويمكنك تنسيقها بسهولة لأن جميع القطع هنا أساسية وستجدينها بالتأكيد في خزانة ملابسك.

كنزة مع بنطلون جلد وحذاء رياضي

كنزة مع بنطلون جلد وحذاء رياضي

لإطلالة أنيقة ومقوامة للبرد جربي كنزة بخامة ثقيلة وبنطلون جلد واسع للحصول على راحة طوال اليوم اختاري حذاء رياضياً، بالنسبة للألوان اختاري الظلال المفضلة لكِ، لكن إذا كنت تريدين نصيحتنا، لا يوجد أفضل من الألوان المحايدة.

كنزة مع بنطلون بدلة وهاف بوت 

كنزة مع بنطلون بدلة وهاف بوت 

إذا كنتِ تريدين إطلالة أنيقة دون التخلي عن الراحة، جربي كنزة منقوشة مع بنطلون بدلة، في هذه الحالة يمكنك اختيار إكسسواراتك كما تفضلين لكن حقيبة من الفرو ستغير اتجاه مظهرك تماماً، يمكنك ارتداء هاف بوت أو حذاء بكعب.