أسباب جعلت ثاني عرض من ذا فويس يثير الجدل: قبلة إليسا لحماقي الأبرز

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 أبريل 2018
أسباب جعلت ثاني عرض مباشر من ذا فويس يثير الجدل: مشاجرة إليسا الأبرز

استطاعت الحلقة الثانية من العرض المباشر من "ذا فويس" أن تحصد نسبة مشاهدة عالية، جعلت البعض يؤكد إنها فاقت الحلقات الأخرى من البرنامج.

شاهدي أيضاً: فيديو مسرب كشف ما فعله بدر آل زيدان مع إليسا بعد خلافهما على الهواء

واحتوت الحلقة الثانية من العرض المباشر من ذا فويس على العديد من المواقف والمشادات المثيرة للجدل، مما جعلتها حلقة ناجحة بامتياز.

ومن المواقف التي شهدتها الحلقة الثانية من العرض المباشر كانت مشادة بين إليسا وبدر آل زيدان وصل لحد رفضها مواصلة تعليقها، مما دفعه للاعتذار منها مرتين على الهواء حتى تواصل حديثها، بخلاف تقبيله ليديها والاعتذار منها في الكواليس.

ولا يمكن أن تمر حلقة من "ذا فويس" دون أن تكون أحلام بطلة متصدرة المشهد، حيث خطفت الأنظار في البداية بفضل إطلالتها الأنيقة التي حملت توقيع "غوتشي"، إلى جانب قصة شعرها القصير التي أعجب بها محبيها.

إطلالة أحلام في العرض المباشر الثاني في ذا فويس


أيضاً لفتت أحلام الانتباه عندما انفعلت على الهواء موجه رسالة لمنتقدي برنامج "ذا فويس"، لتؤكد أن من لا يرى أن البرنامج ملئ بالأصوات الرائعة عليه أن ينظف أذانه، مما دفع البعض للتلميح إلى إنها تقصد فنان عربي شهير بهذا الكلام!

وسيطرت انفعالات إليسا على حلقة العرض المباشر الثانية، خاصة عندما كان عليها الاختيار بين هالة المالكي وربيع الحجار، لتطلب من الجمهور عدم الصياح باسم المتسابق الأخير لأن كل من المشتركين أبدعا على المسرح.

كما أشعلت إليسا الأجواء عندما دعمت الفنان محمد حماقي بقبلة على الهواء، بعد أن وضع في موقف لا يحسد عليه لكي يختار متسابقاً للمواصلة مشواره في ذا فويس.

أما بالنسبة للفنان عاصي الحلاني، فهو الآخر كان له موقفاً لفت الأنظار عندما انبهر بأداء المتسابق الكويتي يوسف السلطان، وهو يقوم بعمل "نغمة" تشبة آلة الموسيقى بفمه أثناء غنائه على المسرح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار