أسرار مكياج كيم كارداشيان بأنامل فاطيما قندولي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أكتوبر 2017
أسرار مكياج كيم كارداشيان بأنامل فاطيما قندولي
تتمتع كيم كارداشيان نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية، بملامح شرقية مما جعلها مصدر إلهام لكثير من السمراوات، وطالما لفتت الأنظار بإطلالاتها، فما رأيك بالتعرف على أسرار مكياج كيم كرداشيان مع خبيرة التجميل فاطيما قندولي؟
- تهتم كيم ببشرتها وتمنحها العناية والاهتمام الذي تستحق، وتطبق الكريمات المرطبة بشكل يومي، وتحرص على إزالة بقايا المكياج قبل الخلود للنوم لتحافظ على نضارة بشرتها.
مكياج كيم كارداشيان بأنامل فاطيما قندولي
- تدلل بشرتها بالماسكات المغذية من عناصر طبيعية، تطبقها بشكل أسبوعي، وتنتقي بعض أنواع الزيوت الطبيعية لتزيد من شباب بشرتها.
- كيم تحرص على وضع البرايمر الخاص بالبشرة وبالعيون قبل البدء بتطبيق مكياجها، لتحمي بشرتها من آثار مستحضرات التجميل ولتحافظ على ثبات مكياجها.
- تختار كيم كريم أساس ناعم وسلس بتغطية خفيفة لأنها تعتمد الكونتور بتحديد ملامح وجهها، حتى لا تظهر المستحضرات على شكل طبقات.
- تضع الكونسيلرتحت منطقة العينين لتمويه الهالات السوداء، وتخفيها بأسلوب التربيت الخفيف بلطف باستخدام البيوتي بلندر.
مكياج كيم كارداشيان بأنامل فاطيما قندولي
- تستخدم أسلوب كونتور الوجه لتحديد ملامحها، وتعتبر أول من لفتت نظر النساء لهذا الأسلوب المميز، كيم تطور نمط مكياجها بشكل كبير لدى اعتمادها على أسلوب الكونتور. حيث كانت تعتمد على مكياج العيون الغامق، ولكن مع ازدياد جمال ملامحها أصبحت تستخدم أسلوب الكونتور القوي لإبراز ملامحها مع مكياج عيون ناعم، تعالوا لنتعرف على أسلوب الكونتور الذي تعتمده
تختار باليت من النوع الكريمي يحوي ألوان أغمق من لون بشرتها بدرجتين وأفتح بدرجتين، تطبق الألوان الأغمق على عظمة الخد، وعلى جانبي عظمة الأنف بشكل طولي، وعلى كامل محيط الفك السفلي، وعلى الجبهة عند منبت الشعر تستخدم هذا الأسلوب لأنها من ذوات الجبهة العريضة لذا تلجأ لوضع الكونتور الغامق على كامل محيط جبهتها عند منبت الشعر، وأما اللون الفاتح توزعه على الذقن وفي المنطقة الواقعة بين الشفة العليا والأنف وتحت العينين على شكل مثلث وفي منتصف الجبهة، ومن ثم تبدأ بالدمج بأسلوب دقيق لتحافظ على تمايز الألوان باستخدام البيوتي بلندر.
مكياج كيم كارداشيان بأنامل فاطيما قندولي
- اختارت البودرة الشفا فة لتثبيت الكونتور ووزعته باستخدام الفرشاة ذات الشعيرات الناعمة.
مكياج كيم كارداشيان بأنامل فاطيما قندولي
- بدأت مكياج عينيها بوضع ظلال عيون ترابية، فوزعت اللون البني الفاتح على كامل الجفن ووضعته على الجفن السفلي أيضاً، وضعت القليل من الظل الأبيض تحت الحاجبين لتزيد من جمال مكياج عينيها.
- اعتمدت على الرموش الكثيفة ودمجتها مع الرموش الأساسية باستخدام الماسكارا. واختارت أسلوب الآيلاينر الخفيف.
- حددت حاجبيها بقلم مصحح الحواجب بأسلوب الشعرة شعرة، لتعطيهما مظهر طبيعي مميز.
- نثرت البلاشر بلون مشمشي فاتح على وجنتيها لتزيد من توردهما الطبيعي.
- انتقت اللون البيج الفاتح لكونتور الشفاه، ومن ثم اختارت اللون النيود الفاتح لأحمر الشفاه لتزيد من أناقة وروعة مكياجها. 
كيم كارداشيان تعتمد على نمط المكياج الطبيعي الذي يظهر جمال ملامحها، وتألق بشرتها السمراء الرائعة المميزة.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار