أسما لمنور عن أحلام الشامسي: مخلصة وهذه نقطة تحول حياتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 أبريل 2024
أسما لمنور عن أحلام الشامسي: مخلصة وهذه نقطة تحول حياتها

تحدثت الفنانة المغربية أسما لمنور عن نقطة التحول في حياتها خاصة بعد ولادة ابنها الوحيد آدم، مشيرة إلى أنها تحاول أن تعلمه كل ما هو جيد وتستطيع القيام به عن طريق استخلاصها منها وتقديمها له، وتحدثت عن علاقتها بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي.

أسماء لمنور تكشف عن نقطة التحول في حياتها

وأوضحت أسماء لمنور أن ولادة آدم ابنها كانت بمثابة نقطة تحول ونعمة كبيرة في حياتها، لأنها أصبحت أم، مشيرة إلى إن هذا لا يعني أن وقفوها على المسرح لم يكن علامة فارقة في حياتها أيضاً.

ولفتت أسماء لمنور أنها تحاول اعتماد طريقة معينة في تربية ابنها، من خلال محاولة تعليمه كل ما هو جيد وتستطيع هي القيام به، قائلة: "أتمنى استخلصه وأعطيه له"موضحة أن الأمر صعب لذا تحاول أن يكون هناك حوار دائماً بينه وبينها ونقاش كي يكون "رجلاً محترماً".

وتمنت أن يكون لدى طفلها قدر كبير من الرحمة والتعاطف، بالمعنى الواسع لهما، موضحة أنها في حال لم تكن ملتزمة في بعض الأعمال تحرص على أن تقوم بكافة الأعمال لطفلها وتهتم به كثيراً.

أسماء لمنور

وأكدت أنها محظوظة بوجود عائلتها دائماً بجانبها لمساعدتها في تربية طفلها، خاصة أن لديها شقيقة مدرسة والأخرى طبية، مؤكدة أنها تستمتع برعاية طفلها إلا أنها تشعر بالتقصير في بعض الأوقات معه لكنها تحظى بمساعدة مميزة من والدتها وشقيقتها.

وردت أصالة نصري مشيدة بطريقة أسما لمنور في رعاية طفلها والاهتمام به وما تحاول أن تعلمه إياه طوال الوقت.

علاقة أسما لمنور بالفنانة أحلام الشامسي

ورداً على سؤال الإعلامي عمرو أديب حول علاقتها بالفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، أوضحت أسما لمنور أنها تتمتع بالإخلاص الكبير والصدق، مشيرة إلى أن هذا أكثر ما يلفت انتباهها فيها، قائلة: "بتحب تكون جيدة وكل حاجة تعملها تكون فيه ممتازة"

وأكدت الفنانة المغربية أن أحلام الشامسي لا تطرح الأغنية إلا إذا كانت مميزة، مشددة على أن نجاحها لم يكن صدفة بل نتيجة إلى الإخلاص والجهد المستمر منها.

وأشارت أسما لمنور أنها تحب الكثير من أغاني أحلام الشامسي خاصة أغنية "ناوية لك على نية" والتي أدتها في حفل لها مؤخراً، مشيدة بها وبصوتها قائلة: "مش لازم تبطل غناء".

وحرصت أصالة نصري وأسما لمنور على المزاج معهاً بسبب الحلق الذي كانت ترتديه الأخيرة وكانت تشعر بالإزعاج قليلاً معه، لذا أشارت الفنانة السورية أنها استعارته من خزانة أحلام الشامسي واحدة من خزانة الإمارات والأخرى من خزانة فرنسا، وعندما سأل الإعلامي عمرو أديب عن حقيقة تقديمها مجوهراتها لهم، أكد الثنائي أنهما يمزحان لكنه صدق الأمر في البداية.

 وتطرقت أسما لمنور للحديث عن بعض أعمالها واللهجات الغنائية، مشيرة إلى أنه لا يوجد لهجة محددة تضمن النجاح والانتشار خاصة أن العالم أصبح مفتوحا، مشددة على أن الصدق في الغناء هو سبب حب الجمهور والنجاح الرئيسي.

وكشفت أسما لمنور عن اتجاهها حالياً إلى الغناء باللهجة العراقية والسودانية في أغانيها المقبلة بعد أن قدمت أغان باللهجة المغربية والمصرية والخليجية.

وعن العامل الأساسي في الأعمال التي تقدمها، أوضحت أنها تهتم بأن تصدق وتقتنع بأي عمل بغض النظر عن اللهجة التي تقدمه به، مشيرة إلى أنها تجد صعوبة في إطلاق الألبومات بسرعة ولا تصدر ألبوم كل عام لأنها تستغرق وقتاً طويلاً في التحضير، لذا تطلق الأغاني المنفردة لتعويض جمهورها.

أسماء لمنور في بودكاست big time

وأضافت الفنانة المغربية أن الاهتمام بالغناء باللهجة الخليجية جاء بسبب تقاربه مع الإيقاع في المغرب، لذا وجدت سهولة في الغناء به بالإضافة إلى إعجابها بكلمات الأغاني الخليجية والصورة الشعرية التي تقدمها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار