نانسي عجرم ترد على اتهامات تجاهلها أسماء لمنور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024
نانسي عجرم ترد على اتهامات تجاهلها أسماء لمنور

ردت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بطريقة غير مباشرة على الانتقادات التي تعرضت لها والاتهامات التي لاحقتها حول الخلاف بينها وبين الفنان المغربية أسماء لمنور وتعمد تجاهل الأخيرة منذ ليلة رأس السنة 2024.

نانسي عجرم تضع حداً لشائعات خلافها مع أسماء لمنور

وحرصت نانسي عجرم على نشر فيديو جمع بينها وبين أسماء لمنور داخل كواليس حفل ليلة صلاح الشرنوبي التي أقيمت في السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشرت أسماء لمنور الفيديو عبر ستوري حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام، وظهرت الفنانتان وهما يتبادلات العناق والتهاني والحديث داخل الكواليس والمزاح معاً.

واعتبر الجمهور أن ذلك رداً من نانسي عجرم حول الشائعات التي أثيرت مؤخراً عن الخلاف بين أسماء لمنور ونانسي عجرم، حيث تعرضت الأخيرة للهجوم من بعض المتابعين من الشعب المغربي اتهموها فيها بتعمد تجاهل مواطنتهم أسماء لمنور في ليلة نجمات العرب التي أقيمت في ليلة رأس السنة 2024.

الاتهامات بتجاهل نانسي عجرم لأسماء لمنور ظهرت بعد أن شاركت الفنانة اللبنانية عدداً من الصور لها عبر حسابها على إنستجرام مع الفنانات المشاركات في الحفل وهن أصالة وأنغام وإليسا ولم تشمل الصور أسماء لمنور، وهو ما استنكره الجمهور خاصة أنهم اشتركوا في الغناء لشادية.

وشاركت نانسي عجرم وأسماء لمنور في النصف الثاني من حفل ليلة نجمات العرب، حيث بدأت الفنانة المغربية بالغناء "على عش الحب"، للفنانة شادية، ثم قدمت الفنانة اللبنانية أغنية القلب يحب مرة وتفاعل الجمهور مع الثنائي.

نانسي عجرم وأسماء لمنور في ليلة صلاح الشرنوبي

واشتركت أسماء لمنور ونانسي عجرم في حفل ليلة صلاح الشرنوبي أيضاً وعبرت الفنانة المغربية عن سعادتها بالحصول على فرصة للغناء له مشيرة إلى أنها عرفت الغناء مع ألحانه لسميرة سعيد ووردة وجورج وسوف وذكرى، وما زالت أغانيه حاضرة حتى اليوم، وحرصت على توجيه التحية له مشيرة إلى سعادتها بالغناء أمامه

وقدمت نانسي عجرم في الحفل أغنية جرب نار الغيرة للفنانة وردة ثم عشقتك بس يا عمري للفنان فضل شاكر وألحان الشرنوبي. كما حرص الثنائي على إنهاء شائعات الخلاف التي استمرت لما يقرب من شهر حتى الآن، وخطفا الأنظار بإطلالتهن التي سحرت العيون خلال الحفل.

يذكر أن الحفل ضم عدداً كبيراً من النجوم الذي شاركوا في تكريم الملحن صلاح الشرنوبي وكان من بينهم: "راغب علامة، نانسي عجرم، عاصي الحلاني، وائل جسار، أصالة وأسماء لمنور". 

وظهرت نانسي عجرم بإطلالتين الأولى من اللون الموف اعتمدت فيها على فستان بتصميم ضيق أبرز رشاقتها، ومن الناحية الجمالية لجأت إلى تسريحة شعر مرفوعة بالإضافة إلى المجوهرات الناعمة التي ناسبت إطلالتها وملامحها، ولجأت إلى مكياج وردي ليناسب لون إطلالتها وركزت فيه على العيون السموكي،أما الإطلالة الثانية جاءت باللون الزيتي بتصميم ضيق أيضاً، تميز بفيونكة سوداء في المنتصف والذي تشابه مع إطلالة الفنانة اللبنانية بريانكا شوبرا وظهرت به من قبل، ولجأت نانسي مع هذه الإطلالة إلى الشعر المرفوع واستبدلت مكياجها ليناسب لون إطلالتها التي اختلفت من الموف إلى الزيتي.

نانسي عجرم في ليلة صلاح الشرنوبي

أما الفنانة أسماء لمنور فقد ظهرت بإطلالتين أيضاً، كانت الأولى منها باللون الأبيض "الأوف وايت"، بقصة كات وأضيف له جزء شفاف في الأعلى، وتميز بالتطريزا الفضية للياقة، والأكمام الواسعة التي أعطت له شكل العباءة، وتركت خصلات منسدلة من شعرها من الأمام، أما الإطلالة الثانية جات باللو الأخضر بقصة V والأكمام الأوف شولدر انسدل منه وشاح من الأكمام طويلة ومفتوحة، واعتمدت نفس تسريحة الشعر، أما مكياجها ركز على العيون السموكي والألوان الوردية بالإضافة إلى قطع المجوهرات البسيطة التي أكملت بها إطلالتها.

أسماء لمنور في ليلة صلاح الشرنوبي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار