بعد نشر صورة تجمعهن: حقيقة صلح أسما لمنور وهدى سعد على يد أصالة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
بعد نشر صورة تجمعهن: حقيقة صلح أسما لمنور وهدى سعد على يد أصالة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، والصفحات الإخبارية على نطاق واسع منذ ساعات، الصورة المشتركة التي جمعت كل من الفنانات أصالة نصري مع أسماء لمنور ومواطنتها هدى سعد، بعد قطيعة دامت لسنوات بين الأخيرتين.

صورة مشتركة

نشرت هدى سعد عبر حسابها الموثق على إنستغرام، صورة جمعتها بالفنانة أصالة معلقة عليها بقلب، وذلك عقب إحياء النجمة السورية حفلا كبيرا في المغرب يوم الجمعة الماضي.

بعد نشر صورة تجمعهن: حقيقة صلح أسما لمنور وهدى سعد على يد أصالة

مر يوم واحد على نشر هدى سعد لهذه الصورة التي جمعتها بأصالة، قبل أن تنشر صورة أخرى ظهرت فيها معها ورفقتهما الفنانة أسماء لمنور، والتي من المعروف خلافها منذ سنوات مع سعد.

وكتبت هدى سعد معقبة على الصورة التي جمعتها مع أسماء لمنور لأول مرة منذ سنوات: "ما أجمل اللقاء وهذه المرة في بلدنا الحبيب المغرب".

بعد نشر صورة تجمعهن: حقيقة صلح أسما لمنور وهدى سعد على يد أصالة

صلح أصالة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الصورة الأخيرة التي نشرتها هدى سعد عبر إنستغرام، مبدين سعادتهم بالصلح الذي تم بين أسما لمنور وهدى سعد على يدها.

وأكد بعض النشطاء أن أصالة قامت بدور كبير للغاية في الإصلاح بين النجمتين المغربيتين اللتين قاطعتا بعضهما البعض لسنوات منذ 2013.

حقيقة الصلح

بالطبع هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها أسماء لمنور رفقة هدى سعد علناً منذ نحو عشر سنوات، والفضل يعود إلى أصالة، ولكن الحقيقة أن الصلح بينهما كان قد تم قبل 4 سنوات.

وكانت أسماء لمنور قد أنهت خلافها مع هدى سعد، بعد تعزيتها في وفاة والدها الراحل عام 2019، منحية خلافهما حيث كتبت معلقة على منشور نعي هدى لوالدها قائلة: "الله يبدل المحبة صبر يا رب ويرحمه ويغفر له ويثبته عند السؤال".

بعد نشر صورة تجمعهن: حقيقة صلح أسما لمنور وهدى سعد على يد أصالة

وأكدت مصادر محلية أن الصلح بين أسماء لمنور وهدى سعد تم بشكل كامل في 2019، ومنذ ذلك الوقت لم ينقطع الاتصال بينهما، فيما كانت هذه هي أول مرة تظهران معا علناً للجمهور، مما فاجأ الجمهور.

وكانت أصالة قد التقت بأسما لمنور في أحد المطاعم، قبل أن تفاجئهما هدى سعد باتصال هاتفي طالبة الانضمام إليهما، لتكون هذه الصورة هي العنوان الذي أبرزت به أصالة مصالحة النجمتين أمام الجمهور.

خلاف هدى سعد وأسما لمنور

في يونيو 2013، كانت أسما لمنور قد فازت بجائزة أفضل أغنية عصرية ضمن الدورة الأولى لمسابقة ميديتيل موروكو ميوزك أوارد، والتي كانت هدى سعد مرشحة لها أيضاً.

ولدى سماع اسم أسما لمنور، لم تتمالك هدى سعد أعصابها لفقدان الجائزة، وانسحبت بعصبية من القاعة معقبة بإشارة لا تليق، كما اتهمت إدارة المسابقة ببيع الجائزة، مما أشعل الخلاف بين النجمتين، ولكن من ناحيتها كانت لمنور قد التزمت الصمت موجهة الشكر لكل فناني المغربي الذين دعموها وهنئوها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار