أسهل طريقة لتصغير الأنف بالمكياج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الخميس، 20 يوليو 2017
أسهل طريقة لتصغير الأنف بالمكياج

لست بحاجة لعملية تجميل لإعادة تشكيل الأنف وتصغيره، بل يمكنك فعل ذلك بالمكياج من خلال تطبيق تقنيات وحيل المكياج المتعددة ليبدو أنفك أصغر.

١- تقنية الكونتور:

يساعدك الكونتور من خلال لعبة الظل والضوء على إخفاء العيوب بواسطة تطبيق اللون الداكن على المناطق المراد تصغيرها، وإبراز المناطق الأخرى بواسطة اللون الفاتح، ثم تدمج الحدود ليبدو اللون طبيعياً.

لتصغير الأنف العريض، حددي جوانب أنفك من خلال رسم خطين متوازيين مع عظمة الأنف بلون غامق إما باستخدام بودرة الكونتور الداكنة أو كريم الأساس الداكن، وأبرزي عظمة الأنف ببودرة الكونتور الفاتحة أو الكريم الفاتح، ثم ادمجي حدود الألوان لتحصلي على تدرج طبيعي بين الفاتح والداكن.

لتقصير الأنف الطويل، استخدمي اللون الداكن على أسفل الأنف، وضعي اللون الفاتح على رأس الأنف.

لتصغير الأنف المسطح، قومي بتطبيق اللون الداكن على جوانب فتحتي الأنف، وأرسمي خطاً فاتحاً على طول عظمة الأنف.

من السهل اختيار ألوان الكونتور المتناغمة مع “أنفلبل برو كونترول باليت” Infallible Pro Contour Palette من لوريال باريس L'Oreal paris، التي تضع بين يديك “باليت” سهل الاستخدام يجمع بين الظل الفاتح والداكن، مع فرشاة بشكل ذيل السمكة تقوم بمهمة مزدوجة بحيث يسهل تطبيق الكونتور بشكل إحترافي، ليتم دمج حدود الألوان بتدرج طبيعي خلال وقت قياسي، مع إمكانية تعزيز اللون من خلال تطبيق عدة طبقات عند اللزوم.

Infallible Pro Contour Palette

٢- توسيع العيون:

التركيز على مكياج العيون لتبدو واسعة، يؤثر بشكل كبير على ظهور أنفك بحجم أصغر مما هو عليه في الواقع، فكلما بدت العيون أكبر، كلما صغر الأنف.

استخدمي الماسكارا لتكثيف رموشك وتطويلها أو استعيني بالرموش الاصطناعية، وطبقي المكياج السموكي للعيون، أو مكياج عيون القطة.

٣- تحديد الحواجب:

الاهتمام بالحاجبين يساعد على صرف الانتباه عن الأنف، ويعدل من حجمه خاصة إذا كان مكياج عيونك متقناً. عبئي الفراغات بين شعيرات الحواجب، وحددي شكلهما بطريقة مناسبة لوجهك، ولا تستخدمي ألواناً داكنة لتحديد الحواجب بل استخدمي الألوان الطبيعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار