أصالة تسحر العيون بإطلالة فاخرة بتوقيع المصمم اللبناني كريكور جابوطيان

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 نوفمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 08 ديسمبر 2023
أصالة تسحر العيون بإطلالة فاخرة بتوقيع المصمم اللبناني كريكور جابوطيان

تألقت الفنانة أصالة نصري إطلالة ساحرة اعتمدت فيها على فستان بلمسات ملكية باللون الأسود بتوقيع مصمم الأزياء اللبنان كريكور جابوطيان. وزاد من جمال إطلالاتها تنسيقها مع مجموعة من الإكسسوارات الساحرة فضلاً عن تسريحة شعر ومكياج جعلها تبدو بلمسات شبابية مميزة.

ونشر كريكور جابوطيان مجموعة من الصور، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور، إنستغرام، وأرفقها بمقطع فيديو للمطربة السورية أصالة نصري التي سحرت العيون بإطلالة فاخرة من توقيعه.

 ارتدت أصالة نصري هذه الإطلالة خلال إحياء أحدث حفلاتها والتي جاءت بعنوان: أمسية العالية شموخ العقلا في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

إطلالة أصالة نصري

نشر المصمم اللبناني مجموعة من الصور لإطلالة أصالة نصري ومقطع فيديو خلال وصلتها الغنائية في المملكة العربية السعودية، وتفاعل معه الآلاف من متابعيه مبدين إعجابهم بإطلالة الفنانة السورية وكتب مصمم الأزياء اللبناني في تعليقه: "أحدث حفلاتها “أمسية العالية شموخ العقلا” في الرياض – المملكة العربية السعودية، تظهر أسطورتنا صولا على خشبة المسرح بفستان أسود، يتميز بتطريز الباروك و قماش التفتا حول الصدر ليكشف عن كتفٍ واحد متدلّياً على الأرض من تصميم كريكور جابوطيان ”

تفاصيل إطلالة أصالة نصري في الرياض

إلى جانب الصور كشف مصمم الأزياء اللبناني المزيد من التفاصيل بشأن إطلالة أصالة نصري، حيث كتب في تعليقه على الصور، أن أصالة اعتمدت في إطلالتها على فستان محبوك باللون الأسود مصنوعاً من قماش التفتا واعتمد التصميم على لمسات مطرزة لجمع بين الفخامة والأناقة.

أصالة تسحر العيون بإطلالة فاخرة بتوقيع المصمم اللبناني كريكور جابوطيان

ما زاد من اختلاف الفستان وتميزه هو تزويد الفستان بما يشبه الشال كبير الحجم ومنفوش مثبتاً على الفستان من الأمام على منطقة الصدر، وكشف عن كتف واحد ليتدلى بقية الشال على الأرض من جهة ويرتفع ليغطي الكتف الثاني من جهة أخرى وهو ما منح الفستان لمسات مختلفة ظهرت فيها أصالة بتصميم استثنائي.

أصالة تسحر العيون بإطلالة فاخرة بتوقيع المصمم اللبناني كريكور جابوطيان

وعن قطع المجوهرات التي زينت إطلالة أصالة، تألقت الفنانة السورية بمجموعة أقراط متدلية وطويلة ونسقتها مع خاتم في يدها اليسرى فقط ولم ترتد أي أساور أو عقد في الرقبة وهو ما جعل تصميم الفستان هو الأكثر لفتاً للأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار