ياسمين صبري تسحر العيون بأحدث إطلالاتها من دبي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
ياسمين صبري تسحر العيون بأحدث إطلالاتها من دبي

سحرت ياسمين صبري العيون بأحدث إطلالاتها من دبي، حيث تستعد النجمة المصرية لافتتاح معرض وورلد فاشون 2022 مع هاربرز بازار على أرض الإمارات العربية المتحدة.

واعتمدت الفنانة ياسمين صبري في إطلالتها على فستان متوسط الطول ضيق أبرز رشاقتها واختارت التصميم الذي اعتمد بشكل أساسي على الورود الملونة بألوان صيفية منعشة.

أحدث إطلالات ياسمين صبري

نشرت  الفنانة ياسمين صبري مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي، وعلقت عليها بكلمات عبرت عن سعادتها بالمشاركة مع هاربرز بازار في افتتاح وورلد فاشن 2022 وكتبت النجمة المصرية: "أعبر عن سعادتي لافتتاح عالم الموضة 2022 مع هاربرز بازار والذي يقام في مول الإمارات في دبي.. احضروا واستمتعوا".

ياسمين صبري

نسقت ياسمين صبري إطلالتها مع حذاء مفتوح بأربطة، وتسريحة شعرها المنسدل، كما اختارت مكياج ناسب ملامحها، إلا أن تغير الملامح كان واضحاً في إحدى الصور التي نشرتها الفنانة الشهيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام.

هذه ليست المرة الأولى التي تلفت فيها ياسمين صبري الأنظار بتغير ملامحها، وإنما في آخر إطلالة لها ظهرت الفنانة المصرية بشفتين ممتلئتان أكثر من الأيام الماضية وهو ما جعل ملامحها تتغير قليلاً.

ياسمين صبري في دبي

تعتمد ياسمين صبري بشكل أساسي في الحفاظ على جمالها على تقنيات التجميل المتنوعة وعلى رأسها الفيلر والبوتكس، فتستخدم فيلر الخدود والشفاه فضلاً عن تقنية البوتكس لإزالة خطوط الوجه وكذلك الحفاظ على رفع الحاجبين قليلاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار