ياسمين صبري تسحر العيون بإطلالة جذابة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 نوفمبر 2023
ياسمين صبري تسحر العيون بإطلالة جذابة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

سحرت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالة ساحرة في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023، بفستان أنيق باللون الأسود.

واستعرضت الفنانة المصرية أناقتها أما الكاميرات، لتبرز تفاصيل الإطلالة التي منحتها لمسات جمالية خاصة. واعتبر متابعون أن إطلالة ياسمين صبري حولتها لنسخة من جورجينا رودريغيز.

ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

اعتمدت ياسمين صبري على فستان أسود لامع، بكتف منسدل منحها لمسات انسيابية خاصة وكتف آخر من الشيفون.

وزادت ياسمين صبري من جمال إطلالتها بتنسيقات هادئة، فاعتمدت على تسريحة ذيل الحصان بفارق في منتصف شعرها، وإكسسوارات تماشت ببراو مع إطلالتها أما عن مكياجها فاختارت ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي لمسات المكياج الناعمة التي أبرزت جمالها ومنحتها لمسات جذابة.

تنضم ياسمين صبري بهذه الإطلالة إلى قائمة النجمات اللاتي سحرن العيون بإطلالتهن في المهرجان ومن بينهم الفنانة هاندا أرتشيل والتي تألقت بتسريحة الشعر المرفوعة التي أبرزت جمال فستانها. واختارت فستان من الشيفون تزينه النقوش الذهبية.

ياسمين صبري ليست الأولى التي اختارت اللون الأسود عنواناً لإطلالتها وإنما تألقت الفنانة أمينة خليل بفستان أسود وكذلك نور الغندور والتي ظهرت بفستان منحها لمسات على طريقة الأميرات، وكذلك شيرين رضا  التي اختارت فستان أسود منفوش من أسفل.

النجمات في حفل افتتاح مهرجان البحر الأحمر السينمائي

وتنوعت إطلالات النجمات ما بين الغرابة والأناقة، فبينما ظهرت بعض النجمات بإطلالات غريبة على رأسهم مريم أوزرلي التي اعتمدت على غطاء رأس وفستان حمالات، تألقت نجمات أخريات بفساتين ساحرة.

ويشارك النجوم في وجبة دسمة من فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي والبرامج التي استهدفت من خلالها إدارة المهرجان تسليط الضوء على إنجازات المملكة في السينما.

ومن بين البرامج السينمائية في المهرجان برنامج الأفلام قيد الإنجاز، ويضم 6 أفلام في مرحلة ما بعد الإنتاج من صناع الأفلام المستقلين مختلف فئاتهم الموزعين والمنتجين والممولين ومبرمجي المهرجان وتنافس الأفلام المشاركة في البرنامج على مجموعة من الجوائز من بينها جائزة سوق البحر الأحمر لما بعد الإنتاج بقيمة 30 ألف دولار، فضلاً عن جائزة لجنة التحكيم وقيمتها 10 آلاف دولار.

مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدورة الثالثة

يعيش الجمهور أجواء مهرجان البحر الأحمر السينمائي، اليوم الخميس، وتستمر بذلك الفعاليات في الفترة من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر في جدة. بمشاركة أفلام متنوعة ضمن عدد من البرامج من بينها برنامج بعنوان سينما السعودية الجديدة في فئة الأفلام القصيرة، وتحاول من خلاله إدارة المهرجان لتسليط الضوء والاحتفاء بجميع الإنجازات التي حققتها صناعة الأفلام في السعودية.

شاهدي إطلالة ياسمين صبري في مهرجان البحر الأحمر السينمائي:

وعن الأفلام المشاركة في البرنامج فهي فيلم الانتظار للمخرج عمران حمداوي من جنوب أفريقيا، تايتانك للمخرجة الإيرانية فرنوش صمدي، أواخر الريح للمخرجة شوغيلا سيرزان.

 مهرجان البحر الأحمر السينمائي 2023

وعن تفاصيل الأفلام المشاركة يقول مدير البرنامج السينمائي لمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، كليم أفتاب: "أسعدنا العدد الكبير للأعمال المقدمة لمسابقة الأفلام القصيرة من صناع الأفلام عبر قارّتي آسيا وأفريقيا، ولا يسعني إخفاء التحدّي الذي واجهنا في تحديد وانتقاء 14 فيلما من بين مجموعة ضخمة من الأفلام، رأينا من خلالها أن أصحابها يرتقون إلى قمّة مخرجي الجيل القادم. ونتشوّق للترحيب بهم في جدة لعرض أعمالهم وضمّهم إلى مجتمع صناعة السينما العالمي عبر دورة هذا العام". 

ويتحدث الرئيس التنفيذي لمؤسسة البحر الأحمر السينمائي، محمد التركي عن المواهب الشبابية واحتضان المهرجان لها قائلاً: "يعكس برنامج سينما السعودية الجديدة التزامنا الدائم بدعم المواهب السعودية السينمائيّة، فهو برنامج مكرّس لصنّاع الأفلام الحالمين الذي يطمحون لتشكيل مستقبل السينما السعودية".

كما يكشف مدير برنامج سينما السعودية الجديدة بمهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي المزيد من التفاصيل قائلاً: "نسعى في مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي إلى تمثيل السينما السعودية وأن نشهد على تطورها وتألقها مع كل دورة من المهرجان، ومن هنا جاء برنامج سينما السعودية الجديدة الذي يتطلّع لعرض قصص متنوّعة وملهمة تتسم الإبداع والابتكار من جميع أنحاء المملكة لتشكيلة من المواهب السعوديّة الجديدة الصاعدة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار