ياسمين صبري تسحر العيون بإطلالة أنيقة باللون الأسود في Joy Awards 2024

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 يناير 2024
ياسمين صبري تسحر العيون بإطلالة أنيقة باللون الأسود في Joy Awards 2024

تألقت الفنانة المصرية ياسمين صبري بإطلالة ساحرة باللون الأسود، خلال حضورها حفل جوائز Joy Awards 2024، ولقبها عدد من النشطاء بصاحبة أجمل إطلالة بلا منافس.

إطلالة ياسمين صبري في Joy Awards 2024

خطفت ياسمين صبري الأنظار بمجرد دخولها على السجادة الأرجوانية، بإطلالتها المبهرة باللونين الأسود والذهبي من توقيع جان بيير خوري.

وجاء الفستان بتصميم لافت وأنيق بقصة مكشوفة الصدر مع درابيه بسيط من منطقة الأكتاف، وأكمام طويلة مع ذيل ميرميد بسيط للغاية، وأبرز الفستان قوام ياسمين الممشوق، فضلاً عن اختيار القماش اللامع الذي أضفى إضاءة طبيعية على بشرتها.

ياسمين صبري تسحر العيون بإطلالة أنيقة باللون الأسود في Joy Awards 2024

اعتمدت ياسمين صبري في هذا اللوك على مكياج بألوان ترابية ناعمة مع أحمر شفاه داكن، ورسمة عيون محددة، بتوقيع السعودية نورة بوعوض مع تسريحة شعر رائعة ناسبت وجهها، حيث تركته في تموجات ناعمة منسدلاً على ظهرها بلا قيود.

ياسمين صبري تسحر العيون بإطلالة أنيقة باللون الأسود في Joy Awards 2024

من ناحية أخرى انتقد البعض ياسمين صبري بسبب الإطلالة، مؤكدين أن مزج الألوان لم يكن موفقاً، بسبب اختيار اللون الفاتح في القصة لأعلى، بينما كان من المفترض أن تختاره من الأسفل، وبسبب هذه الهفوة، شعر المنتقدون بأن منطقة الأكتاف -العريضة أصلاً لدى ياسمين- أصبحت أكثر عرضاً.

شاهدوا ياسمين صبري

اكتفت ياسمين صبري باللمعة في الفستان ولم تزد عليها الكثير من المجوهرات اللامعة، حيث تركت منطقة الرقبة بدون أي كوليهات أو سلاسل، وتركت الأقراط تغمر أناقتها بلمسة ناعمة بسيطة.

ياسمين صبري في جوي أووردز 2024

وخلال الحفل تعرضت ياسمين صبري لعدد من المواقف التي صنفها النشطاء على أنها محرجة، والتي دائماً ما تصاحب ياسمين في العديد من اللقطات التي يتم التقاطها فيها على الهواء عادة.

وبسؤال ياسمين صبري عن تشجيعها لأي من المكرمين خلال الحفل، أكدت ياسمين أنها لا تعلم أصلاً ما إن كان هناك قائمة للمكرمين، وقالت "هو فيه ناس تأخذ جوائز؟ والله ما أعرف".

كما طلبت ياسمين صبري من أحد المذيعين احترام خصوصيتها، وبادرها الآخر بالسؤال حول صورها الأخيرة من سويسرا، وسبب تواجدها بمفردها هناك، لترد ياسمين صبري معربة عن محبتها الكبيرة لسويسرا كوجهة سياحية مفضلة لها، فضلاً عن كونها سافرت برفقة عائلتها ولم تكن وحيدة هذه المرة.

ياسمين صبري في سويسرا

يذكر أن ياسمين صبري تواجدت مؤخراً، في سويسرا برفقة عائلتها، حيث التقطت العديد من الصور مع والدتها وشقيقيها، وخطفت الأنظار بإطلالاتها الشتوية الأنيقة واستمتاعها على الثلوج.

يأتي ظهور ياسمين صبري في حفل توزيع جوائز جوي أووردز بالسعودية، بعد احتفالها بطرح فيلمها أبو نسب مع النجم محمد إمام الذي تشاركه ثنائية فنية للمرة الثالثة بعد تعاونهما مرتين سابقتين في فيلمي جحيم في الهند وهنا وسرور.

كما عرض لياسمين صبري مؤخراً فيلم البعبع مع أمير كرارة وياسمين صبري ومحمد عبد الرحمن توتة وباسم سمرة ومحمد أنور وعباس أبو الحسن، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار