فائق حسن يرد على شائعات انفصاله عن أصالة نصري

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أبريل 2022
فائق حسن يرد على شائعات انفصاله عن أصالة نصري

خرج الشاعر العراقي فائق حسن عن صمته ورد على الشائعات المتداولة خلال الأيام الماضية حول انفصاله عن زوجته الفنانة السورية أصالة نصري.

فائق حسن يرد على شائعات انفصاله عن أصالة

وتصدرت الشائعات مواقع التواصل الاجتماعي حول انفصال فائق حسن وأصالة نصري وهو ما أثار جدلاً كبيراً خاصة أن علاقتهما مليئة بتبادل العديد من رسائل الغزل والرومانسية.

ونفى فائق حسن الشائعات بطريقة غير مباشرة من خلال رسالة وجهها لها بعد أن نشر صورة تجمعه بها من حفل زفاف ابنتها شام الذهبي.

وأكد فائق حسن أن اختفائه خلال الفترة الماضية جاء بسبب انشغاله بعدد من الأعمال التي تجمعه مع الفنان العراقي ماجد المهندس كمدير أعماله.

ووجه فائق حسن رسالة إلى أصالة نصري قائلاً: ابتسمي لي فأنا هنا كي تبتسمي.. وكأني منك تكونت وعلى حبك تربيت ومن روحك تشكلت! يا كل أسبابي للسعادة".

وتابع في رسالته قائلا: "كم أتمنى أن تتحول الكلمات لمشاهد كي تعرفي من خلالها الجمال الذي أمامي وكيف أنا أراك وأشعرك و اتنفسك ابتسمي لي فقط ابتسمي ((جوزتي))“.

وعلقت أصالة نصري على رسالة فائق حسن لتؤكد عدم صحة الشائعات التي طالتها مؤخراً قائلة: "أنت أحلى هدية ربي، الحمد لله مع كل نفس، الله يحفظك يا زوجي".

شائعات انفصال أصالة وفائق حسن

وجاءت شائعات انفصال الثنائي بعد أقل من عام على زواجهما الذي أعلنت عنه أصالة نصري بشكل مفاجئ.

وتسبب غياب فائق حسن عن حفل الفنانة السورية أصالة نصري الأخير في متحف الحضارة بالقاهرة في خروج تلك الشائعات خاصة أنه يرافقها في جميع الحفلات التي أحيتها منذ زواجهما، واقتصر حضور على ابنتها شام الذهبي، وزوجها أحمد هلال.

ولم يمر غياب فائق حسن، زوج أصالة، عن حفلها دون أن يلاحظه أحد من قبل الجمهور الذي تساءل عن السبب، وبدأ البعض يروج لشائعات انفصالهما.

لكن تلك الشائعات لم تدم طويلاً خاصة بعد أن أكدت بعض المصادر المقربة أن أصالة تعيش حياة سعيدة جداً مع زوجها فائق حسن

ومؤخرًا أعلنت المطربة السورية أصالة، زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن، عبر حسابها الرسمي على «إنستغرام»، وسط مباركات وتهان كبيرة من زملائها في الوسط الفني سواء في مصر أو الوطن العربي.

وكانت أصالة نصري أعلنت، في شهر يناير/ كانون الثاني 2020، انفصالها بشكل رسمي عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج دام 14 عاما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار