ممثلات سعوديات تميزن بأدوارهن في مسلسلات رمضان

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 مارس 2023
ممثلات سعوديات تميزن بأدوارهن في مسلسلات رمضان

احتلت الأعمال الدرامية الرمضانية السعودية مساحة كبيرة من قائمة أهم الأعمال الترفيهية بين الجماهير الخليجية والعربية، حيث تنوعت الأعمال ما بين مناقشة قضايا معينة وموضوعات مميزة وجديدة.

وما بين مسلسلات كوميدية كانت الأبرز هذا العام، شاركت بعض الممثلات السعوديات في عدة مسلسلات، ولفتت أدوراهن الأنظار إلى مواهبهن، ومن أبرزهن: ميلا الزهراني، وإلهام علي، وخيرية أبو لبن، وريم عبد الله.

الفنانة ميلا الزهراني

شاركت الفنانة ميلا الزهراني في موسم الدراما الرمضاني هذا العام في مسلسل "سفر برلك"، وهو من أضخم الإنتاجات التي قامت بها أستوديوهات MBC، الذي يعتير ملحمة درامية عربية تجمع ما بين قصص الحب والحرب، حيث تدور أحداثه في قالب تاريخي ما بين التضحية والظلم والأمل والمأساة.

ممثلات سعوديات تميزن بأدوارهن في مسلسلات رمضان

وقد شاركت ميلا الزهراني هذا العام أيضاً في مسلسل "دفعة لندن"، وهي أول تجربة خارجية تقوم بها بعد أن تألقت في العديد من الأعمال الدرامية المحلية، التي جعلتها تدخل عالم الدراما الكويتية، فخلال السنوات القليلة تميزت ميلا في العديد من الأعمال المميزة التي أوصلتها إلى المهرجانات العالمية.

ممثلات سعوديات تميزن بأدوارهن في مسلسلات رمضان

الفنانة ريم عبد الله

تخوض الفنانة السعودية ريم عبد الله هذا العام في السباق الرمضاني 2023، بأكثر من عمل، وهي: مسلسل "الشرار"، و"قرة عينك"، إذ أعلنت عنهما ريم عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وتدور أحداث مسلسل الشرار في إطار درامي كوميدي، ويشارك معها مجموعة كبيرة من فناني الخليج.

ممثلات سعوديات تميزن بأدوارهن في مسلسلات رمضان

أما عن مسلسل قرة عينك، فتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي إلى جانب مجموعة من نجوم الخليج، وهم: حياة الفهد، وعبدالعزيز النصار، وسعاد علي، وشيماء علي، وبثينة الرئيسي، وسعود بوشهري، والعمل من إنتاج هيئة الإذاعة والتلفزيون في السعودية، وتأليف علي شمس، وإخراج سعود بو عبيد.

ممثلات سعوديات تميزن بأدوارهن في مسلسلات رمضان

الفنانة إلهام علي

كما شاركت الفنانة السعودية إلهام علي في الجزء الأخير من المسلسل السعودي الأكثر شهرة "طاش ما طاش 19"، وهو واحد من المسلسلات الكوميدية التي لاقت رواجاً كبيراً طوال السنوات الماضية، حيث ينتظره الجماهير السعودية كل عام للاستمتاع بالنجوم المشاركين في العمل.

وقد تم عرض العديد من المسلسلات التليفزيونية على مدار سنوات للفنانة إلهام على، حيث حققت نجاحات أثناء مشاركتها في الأعمال السعودية والخليجية، ومنها مسلسلي "مخرج 7"، و"أم هارون"، و"ممنوع التجول"، والفيلم السعودي "مشاوير"، وفيلم "بلال السادس"، وحصلت على جائزة أفضل ممثلة لمشاركتها بمسلسل "اختطاف" في حفل  Joy Awards 2022.

ممثلات سعوديات تميزن بأدوارهن في مسلسلات رمضان

الفنانة خيرية أبو لبن

شاركت الفنانة "خيرية أبو لبن" في مسلسل "منهو ولدنا 2"، حيث حقق الجزء الأول نجاحاً كبيراً خلال موسم رمضان الماضي، وحقق نسب مشاهدة عالية بين الجماهير السعودية، فهو يحمل طابعاً شبابياً كوميدياً مختلفاً.

يذكر أن مسلسل "منهو ولدنا 2" من بطولة عدد من نجوم الشباب السعودي، هم: إبراهيم الحجاج، وفايز بن جريس، وهند محمد، وعلي الحميدي، وخالد الفراج، وريم العلي، وحكيم جمعة، ومن إخراج منير الزعبي، وتأليف سامي الفليح.

وقدمت خيرية مجموعة متنوعة من الأعمال الفنية، من أبرزها المسلسل الدرامي السعودي الشهير "تكّي"، الذي تم عرضه على موقع "يوتيوب"، قبل أن تحصل "نتفليكس" على حقوق عرضه بموسميه الأول والثاني عبر منصتها العالمية، كما شاركت في مسلسل "أنت طالق"، ومسرحية "مسرح السعودية".

ممثلات سعوديات تميزن بأدوارهن في مسلسلات رمضان

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار