أسباب خروج المسلسل السوري كسر عضم من السباق الرمضاني

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 مارس 2023
أسباب خروج المسلسل السوري كسر عضم من السباق الرمضاني

تفاجئ جمهور الدراما السورية بخروج مسلسل "كسر عضم" من السباق الرمضاني المقبل وعلى ما يبدو أن صناع العمل لا يرغبون في تقديم جزء ثاني لا يقل أهمية ونجاحاً عن الجزء الأول.

وهذا ما يفسر القرار الأخير الذي اتخذه صناع العمل وشركة الإنتاج التي أعلنت عن تأجيل عرض المسلسل وعدم عرضه في هذا الموسم الرمضاني 2023 من أجل الحفاظ على مستوى نجاح الجزء الأول.

أسباب تأجيل مسلسل كسر عضم

أما عن الأسباب الحقيقية وراء تأجيل مسلسل كسر عضم شرحتها المدير التنفيذي هدى سعد في شركة كلاكيت ميديا، في تصريحات صحفية، إذ كشفت عن الأسباب التي من شأنها تم تأجيل العرض والسبب هو ضيق الوقت.

وأضافت هدى سعد قائلة: "العمل ضخم جداً ويحتاج وقت أطول حتى نحصل على الجودة المطلوبة للعمل وبـ ضغط أقل، طبعاً هذا القرار لا يتعلق بأي شيء آخر".

وتابعت قائلة: "مسلسل كسر عظم حقق نجاحاً غير مسبوق في الموسم الماضي، وحصل على جائزة أفضل إنتاج عربي، وبالتالي تلقينا عروضاً كثيرة من محطات ومنصات، والتي طلب عرضه حتى بعد شهر رمضان".

أزمة أبطال مسلسل كسر عضم

وحول ما تردد مؤخراً حول تغيير أبطال العمل بشكل شبه كامل في الجزء الثاني أوضحت هدى سعد هذه النقطة وقالت:  "كسر عضم يحكي عن قضايا حساسة وقصص اجتماعية وإنسانية، ولا يتمحور حول شخصيات معينة… وبالتالي من المؤكد أنه يتحمل جزءاً ثاني مع استمرار بعض شخصيات الجزء الأول بمحاور جديدة وظهور شخصيات جديدة أيضا بقصص مختلفة".

واختتمت سعد حديثها قائلة : "نتمنى أن يكون الجزء الثاني على مستوى تطلعات الجمهور وفي المستوى الذي عودنا الجمهور عليه".

ومن جانبها أعلنت المخرجة السورية رشا شربتجي انسحابها من إخراج الجزء الثاني من مسلسل كسر عضم بعد أن حققت نجاحاً كبيراً في إخراج الجزء الأول منه والذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي 2022.

وكشفت شربتجي عن سبب اتخاذها هذا القرار في لقائها التلفزيوني مع برنامج إي تي بالعربي حيث أكدت أن السبب وراء اتخاذها هذا القرار هو الخوف لأنها لا تريد أن تجازف بنجاح الجزء الأول وأن تحتفظ به، لذلك تخشى أن لا يحقق الجزء الثاني نفس هذا النجاح.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار