خريطة عرض المسلسلات المصرية في السباق الرمضاني 2023

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 15 مارس 2023
خريطة عرض المسلسلات المصرية في السباق الرمضاني 2023

بالتزامن مع اقتراب شهر رمضان، بدأت شركات الإنتاج في الترويج لأعمالها الفنية المزمع عرضها، وتتنوع الأعمال الدرامية المقرر عرضها بين الترفيهية والتشويق والإثارة والغموض. 

الكبير أوي الجزء السابع 

من المتوقع أن ينافس الفنان أحمد مكي أجزاء "الكبير أوي"، في الجزء السابع، ويشارك معه هذا الموسم عدد كبير من النجوم الشباب، حيث شهدت الحلقة الأخيرة من الكبير أوي 6 تنويهاً عن لقاء في الجزء السابع، ومن المقرر عرضه على قناة أون دراما.

1000 حمد الله ع السلامة

فضلت الفنانة يسرا على التمسك الأعمال التي تدور في إطار اجتماعي كوميدي، بعد نجاح مسلسلها السابق أحلام سعيدة في الموسم الدرامي 2022، لذلك سيدور مسلسل هذا العام في الإطار ذاته، ومن المقرر عرضه على قناة على سي بي سي دراما.

المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ويشارك يسرا في البطولة شيماء سيف، ومحمد ثروت، ومايان السيد، وآدم الشرقاوي.

جعفر العمدة

يشارك الفنان محمد رمضان في الموسم الدرامي بمسلسل جعفر العمدة، ويعد من المسلسلات المنتظر، ويشارك في البطولة: هالة صدقي وزينة وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب والفنان الأردني منذر رياحنة، من تأليف وإخراج محمد سامي، ومن المقرر عرضه على دي أم سي دراما.

عملة نادرة

يناقش مسلسل عملة نادرة الأزمات التي تواجهها النساء في جنوب مصر، لا سيما الميراث، وتعد التجربة الأولى للفنانة نيللي كريم في هذه الأعمال، ويشاركها في البطولة فريدة سيف النصر، وأحمد بدير، وكمال أبو رية، والعمل من تأليف مدحت العدل وإخراج محمد العدل، ومن المقرر عرضه على دي أم سي دراما والحياة دراما.

ضرب نار

يعد مسلسل ضرب نار التعاون الثالث في الدراما بين الفنانة ياسمين عبد العزيز، وزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد نجاح مسلسل لآخر نفس عام 2019 واللي ملوش كبير 2021.  مسلسل ضرب نار، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري، ومن المقرر عرضه على أون دراما.

الكتيبة 101

قصة المسلسل مأخوذة عن إحدى بطولات الجيش المصري في سيناء، وهو بطولة مشتركة بين كل من عمرو يوسف، آسر ياسين، ومن تأليف إياد صالح وإخراج محمد سلامة.

سره الباتع

أول عمل في للمخرج خالد يوسف بعد غياب عن الدراما والسينما لسنوات، وعاد بعمل تدور أحداثه بين عصرين، الماضي والحاضر، وفي الماضي يناقش أحداث جرت إبان الحملة الفرنسية على مصر في عام ١٧٩٨. 

ويضم العمل مجموعة كبيرة من الممثلين المصريين والعرب، ومنهم: أحمد فهمي، وأحمد السعدني، وحنان مطاوع، ريم مصطفى، حسين فهمي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ومن المقرر عرضه على أون دراما.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار