أصالة نصري تعلق بغضب على سبب تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 أكتوبر 2022
أصالة نصري تعلق بغضب على سبب تغير ملامحها

علقت الفنانة السورية أصالة نصري على الجدل المستمر بسبب تغير ملامحها بشكل ملفت خلال الفترة الأخيرة، مشيرة إلى أن العديد من المتابعين وجهوا لها الأسئلة حول سبب تغير شكلها المفاجئ.

أصالة ترد على سبب تغير ملامحها

وحسمت أصالة الجدل حول إجرائها عملية تجميل تسببت في تغير ملامحها، متسائلة عن سبب توقع الجميع عدم حديثها عن الأمر والسؤال المتكرر حوله.

وكتبت أصالة نصري تغريدة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عبرت فيها عن انزعاجها من الحديث المتكرر حول تغير ملامحها.

وقالت الفنانة السورية: "سؤال هلكني..  سؤال تعبني، سؤال جنّننني، ألا وهو ( دخيلك شو عاملة؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي".

وأكدت أصالة نصري أنها اعتادت على مشاركة التفاصيل مع جمهورها، مطالبة الجميع بالتوقف عن سؤالها، مؤكدة أن تلك الأسئلة تسبب لها الأذى النفسي.

أصالة نصري تعلق بغضب على سبب تغير ملامحها

وتابعت: "أنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن (دخيلكم ما تسألوني) ؟ شو ما كنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟".

أصالة نصري تكشف سبب تغير شكلها

وكانت أصالة نصري محط اهتمام الجمهور خلال الأيام الأخيرة بعد أن ظهرت بملامح متغيرة وأصبحت أكثر شباباً.

وأثار تغير ملامح أصالة نصري الكثير من الأسئلة من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة أنها اعترفت منذ أسبوعين بشكل واضح بوجود تغييرات في وجهها وذلك بعد حفلها الأخير في دبي.

وظهرت أصالة في حفلها الأخير في مصر بوجه شبابي أبهر الجميع، وتألقت في أكثر من صورة نشرتها خبيرة التجميل دينا راغب عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام.

وأبهرت أصالة نصري الجمهور بتغير ملامحها المفاجئ لتعيد طرح التساؤلات من جديد حول خضوعها لعمليات تجميل في وجهها، الأمر الذي جعل البعض يشبهها ببسمة بوسيل بعد أن ظهرت بملامح قريبة منها وهو ما ظهر في الصور التي شاركتها عبر حسابها على إنستغرام.

وفي أول رد من أصالة نصري خلال لقاء لها مع برنامج ET  بالعربي بعد حفلها في دبي، كشفت عن خضوعها بالفعل إلى عملية تجميل رافضة أن تكشف عن تفاصيل تلك العملية، مشيرة إلى أنها ستعلن التفاصيل فيما بعد.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار