ياسمين صبري تكشف عن سر تغير ملامحها لأول مرة وتعلق على عمليات التجميل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 مايو 2023
ياسمين صبري تكشف عن سر تغير ملامحها لأول مرة وتعلق على عمليات التجميل

ردت ياسمين صبري، لأول مرة على تغير ملامحها، فخلال الفترة الأخيرة كانت ياسمين صبري تثير التساؤلات بمجرد ظهورها بسبب تغير ملامحها، وهو ما علقت عليه الفنانة المصرية.

 سألت متابعة ياسمين صبري عن سبب تخليها عن منتجات التجميل، وهو ما علقت عليه الفنانة المصرية قائلة إن منتجات التجميل ليست لها ولم تلق بها.

 سبب تغير ملامح ياسمين صبري

 ما بين توقعات بخضوعها لعمليات تجميل جديدة وتساؤلات عن سر تغير ملامحها كانت ياسمين صبري تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي، وفتحت الفنانة المصرية الباب لتساؤلات متابعيها فسألت متابعة: "ملاحظة ملامحك متغيرة أنتي قررتي تتخلي عن كل المواد التجميلية ووشك يرجع لطبيعته القديمة صح؟".

ياسمين صبري تكشف عن سر تغير ملامحها لأول مرة وتعلق على عمليات التجميل

وردت ياسمين صبري على المتابعة برد فاجأ متابعيها حيث قالت: "صح، مش ليا، مش بيليق عليا، من كتر التجميل.. الطبيعي بات حاجة نادرة".

تعليق ياسمين صبري على المشاهد الجريئة

ومن بين الأسئلة التي وُجهت لياسمين صبري سؤال حول رأيها في المشاهد الجريئة وعما إذا كانت تتقبل تقديم أدوار جريئة في هوليوود أم لا، لتعيد الفنانة المصرية نشر السؤال وتعلق: "إذا كنت ما بقدمهاش هنا هقدمها برة؟".

وتفاعل الجمهور مع رسائل متابعي ياسمين صبري وأرسلوا لها الكثير من الأسئلة الأخرى التي أعادت الفنانة المصرية نشرها بتعليقات مفاجئة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار