نور الغندور تكشف سبب تغير ملامحها وتفاصيل خضوعها للتجميل

  • تاريخ النشر: السبت، 04 فبراير 2023
نور الغندور تكشف سبب تغير ملامحها وتفاصيل خضوعها للتجميل

كشفت الفنانة نور الغندور عن سبب تغير ملامح وجهها بعد التساؤلات التي وجهت لها من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي متحدثة عن الإجراء التجميلي الذي خضعت له.

نور الغندور تكشف سبب تغير ملامحها

وأوضحت نور الغندور في فيديو لها عبر سناب شات أنها بعد أن نشرت أخر صورة لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام تلقت العديد من التعليقات حول سبب التغيير في وجهها.

ووجهت نور الغندور الشكر لمتابعيها على التعليقات التي تلقتها، قائلة: "وايد تعليقات حلوة تيجي لي، وما تتخيلون ويش كتر ها الكلام الحلو اسعدني عساني ما اتحرم من ها المحبة".

ولفتت إلى أنها خضعت للحقن في السعودية من أجل الحصول على شكل سحبة العين قائلة: " أكثر سؤال يجيني شونو مسوية، وأنا قلت قبل أخر شئ سويته الأبرة اللي حقنتها في السعودية".

وأضافت أنها لم تفضل اللجوء إلى الخيوط الجراحية لذلك قامت بتجربة الحقن، قائلة: "كلمتكم عنها قبل وقلت لكم أنه وايد حلو ويثبت ومفعولة حلو ونتيجته تجنن قبل جربت أني أسوي سحبة العين وقالوا لي لازم خيوط وأنا ما أفضل".

وحول تفاصيل الحقن، قالت نور الغندور: "هو حقن لي نصف أبرة هنا والنصف في العين الثانية و أعطتني سحبة العين الفوكس وصراحة النتيجة شفتها خلال أسبوع وكنت متخوفة أني ما ألقى نتيجة".

نور الغندور تخطف الأنظار بتغير شكلها

خطفت الفنانة نور الغندور الأنظار بجمالها بدون مكياج نهائي، حيث ظهرت في أحد اللقاءات المصورة وهي تتحدث عن دورها في مسلسلها الجديد سندريلا، بإطلالة طبيعية.

وظهرت نور الغندور في لقاء مع برنامج The Insider بالعربي، وهي تتحدث عن دورها في مسلسل سندريلا، بدون مكياج على وجهها.

وتركت نور الغندور جمالها الطبيعي يتنفس، وبدا حاجباها سميكين بإطلالة طبيعية كما بدت شفتاها بلون وردي طبيعي بدون أحمر شفاه، وأرجع البعض لون شفاه نور الغندور لخضوعها لعملية تجميل عبارة عن فيلر وتوريد شفاه طبيعي.

وبدا واضحا من ظهور نور الغندور بدون مكياج، أنها خضعت لعملية أخرى هي تكثيف الرموش، حيث بدت وكأنها تضع الماسكارا على الرغم من أنها لم تضع أي مكياج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار