أصالة نصري ورامي صبري يختتمان موسم جدة: وانقسام حول إطلالتها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
أصالة نصري ورامي صبري يختتمان موسم جدة: وانقسام حول إطلالتها

في ليلة حافلة بالطرب شاركت الفنانة السورية أصالة نصري والفنان المصري رامي صبري جمهور جدة أجمل أغنياتهما بالإضافة للموهبة السعودية الصاعدة أحمد العادل.

فبعد صيف حافل بعشرات الحفلات، استقطبت خلالها شركة "بنش مارك" العالمية ألمع نجوم العالم العربي، فسطعوا بحضورهم على مسرح أكبر قبّة في العالم Jeddah Super Dome، جاء مساء أمس الخميس ختامها مسك مع النجمة أصالة نصري والفنان رامي صبري.

أصالة نصري ورامي صبري يختتمان موسم جدة: وانقسام حول إطلالتها

كما جذب الفنان الشاب أحمد العادل في وصلة غنائية قدمها ⁧‫ضمن مبادرة دعم المواهب الصاعدة التي أطلقتها ⁧‫هيئة الترفيه ‬⁩الجمهور، حيث غنى بصوته الرخيم وموهبته في العزف على العود وغنى عددا من الأغاني لعدد من الفنانين مثل أغنية "عديم الشوق" لعبدالمجيد عبدالله وأغنية "ولهان" لراشد الماجد وغيرها.

استقبال حافل بأصالة نصري ورامي صبري:

وكما جرت العادة خلال الأسابيع الماضية، استقبل الفنانة أصالة والنجم رامي صبري، لدى وصولهما إلى مطار جدّة، وفدٌ من الشركة وهيئة الترفيه السعودية، حيث عبّر رامي صبري عن سعادته الكبيرة للقاء جمهور جدّة وعن حبّه الكبير لهذا الجمهور، ووجّه الشكر لشركة "بنش مارك" ولهيئة الترفيه السعودية.

أما أصالة التي استُقبلت بباقة كبيرة من الورود، فعبّرت عن شوقها الكبير للاحتفال في جدّة، حيث أحيت واحدة من أنجح وأهمّ حفلاتها، وصرّحت باستعداداتها للقاء جمهور جدّة العريق، سواء من حيث الإطلالة أو الأداء الفنّي.

وأثنت أصالة على مجهود هيئة الترفيه، وعلى رأسها المستشار أبو ناصر تركي آل الشيخ، وقالت إنّ هذا المجهود واضح للعيان حتى من خارج جدّة على مستوى الوطن العربي، مضيفة أن شركة "بنش مارك"، على رأسها محمد زكي حسنين، هي من الشركات التي تفتخر بالتعامل معها، وهي سعيدة جداً للتعاون معها مجدداً.

أصالة نصري ورامي صبري يختتمان موسم جدة: وانقسام حول إطلالتها

وقدّم الحفل الإعلامي سامي جميل، وافتتحه الفنان السعودي أحمد العادل، ضمن مبادرة هيئة الترفيه وشركة "بنش مارك" لإظهار ودعم المواهب السعودية الشابة، بتوجيه من المستشار تركي آل الشيخ، عبر إعطاء فرصة للفنانين والفنانات من السعوديين الشباب لافتتاح حفلات موسم الصيف بوصلات غنائية، قبل أن يعلو هتاف الجمهور مع إطلالة الفنانة نصري المتألّقة، التي ألهبت مسرح قبّة جدّة، حيث سلطن الجمهور معها بباقة من أروع أغانيها الرومانسيّة الجديدة والقديمة، ومنها: "ربني خلقني ليك عقوبة"، "مش رح سامح"، "كل ما ذكرتك" وغيرها.

بعد ذلك، بدأت الفنانة أصالة وصلتها بعد منتصف الليل ورحبت بجمهور الحفل قائلة "الله يعزّ بلدنا ..الله يعزّ السعودية" وبدأت وصلتها بأغنية "سواها قلبي" ومازحتهم بدندنتها الشهيرة "أمان أمان" والتي كررتها بلطافتها وعفويتها في أكثر من موضع كما غنت أصالة عددا من الأغنيات منها "ماعرفت انطق"، ثم دعت جمهورها للغناء معها في أغنية "لا تخاف من الزمان"، وهزّت أصالة ثبات الجمهور عند أداء أغنية "يا مثبت" التي تفاعل معها الجمهور بكل حماس.

أصالة نصري ورامي صبري يختتمان موسم جدة: وانقسام حول إطلالتها

وختمت أصالة الحفل بالأغنية الوطنية "عاش سلمان" بمشاركة الجمهور السعودي، وأبدت الفنانة سعادتها بتفاعل الجمهور معها ووصفت الحفل بالرائع.

كذلك أبدع رامي صبري، وأشعل قلوب الجماهير بوصلة من أجمل أغانيه، ومنها: "مفتقدك بشدة"، "تنساني بثواني"، "أنا خاصمت الشوارع" وغيرها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Chic Arabia (@chic.arabia)

الجمهور ينقسم في تقييم فستان أصالة:

بإطلالة غير تقليدية، وصفها البعض بالملكية، بينما وصفها البعض الآخر بالمبالغ فيها، ظهرت النجمة السورية أصالة نصري، في حفلها الأخير في جدة بالمملكة العربية السعودية.

أطلّت الفنانة أصالة نصري على جمهورها بفستان أبيض اللون في ختام حفلات صيف جدة، فقسمت الرأي العام بإطلالتها بين من إعتبرها "أنيقة" وآخرون وصفوها بالـ "غريبة".

ودشّن روّاد الإنترنت هاشتاغاً جديداً في الساعات الماضية عبر تويتر وهو "أصالة في جدّة"، وذلك تزامناً مع إحياء الفنانة السوريّة أصالة نصري حفلاً غنائياً ضمن حفلات "صيف جدة" في سوبر دوم بالمملكة العربيّة السعوديّة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار