موسم الرياض يجمع عمرو أديب وأصالة وياسمين صبري في بودكاست مميز

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 نوفمبر 2023
موسم الرياض يجمع عمرو أديب وأصالة وياسمين صبري في بودكاست مميز

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه، عن انطلاق بودكاست موسم الرياض الخاص، الذي يحمل نفس اسم شعار الموسم Big time قريباً، بوجود 3 من أشهر نجوم الوطن العربي هم الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري والفنانة ياسمين صبري.

بودكاست Big time

شارك المستشار تركي آل الشيخ عبر حسابه الموثق على موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للبرومو الرسمي لبودكاست Big time الذي يقدمه عمرو أديب ويستضيف فيه أصالة وياسمين صبري.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ معلقاً على البودكاست الذي أظهر عمرو أديب وأصالة وياسمين صبري في الاستوديو أثناء تصوير الحلقة: "بودكاست Big Time من الهيئة العامة للترفيه (GEA)  وموسم الرياض… سيكون أميز بودكاست على مستوى العالم… ترقبوا الحلقة الأولى قريباً"

عمرو أديب

بادر الإعلامي المصري بخفة دمه المعروفة بتوجيه مجموعة من الأسئلة للنجمتين والتعريف بالبودكاست، في إشارة لكونه يشارك في مثل هذا الحدث للمرة الأولى في تاريخ مهنته الطويل.

كما داعب الإعلامي المصري، أصالة بعدة جُمل وأسئلة منها "أنتِ صوتك عادي يعني"، "لا أحد يملك صوتاً أجمل منكِ"؟ وتابع ساخراً: "وريني بوزك كده".

أصالة

من ناحيتها قررت أصالة الحديث والغناء والمزاح بعفوية خلال بودكاست Big time الذي يحمل مفاجآت خلال الحلقة القادمة والتي من المقرر عرضها قريباً.

قالت أصالة خلال اللقاء: "أنا صوتي مش عادي"، وعن علاقتها بزوجها الشاعر فائق حسن أكدت أصالة أن البعض قد يتهمها بعدم النضج لرومانسية علاقتها به، ولكنهما ناضجان "أنا وجوزي ناضجين واللي ناضج مثلنا يعمل زينا".

أصالة سردت موقفاً كوميدياً أيضاً خلال اللقاء عن سيدة التقتها وقالت لها إن عمرهما تقريباً نفس العمر، لتوقفها أصالة قائلة: "أوعك تقولي أنا ما بعرف قديش عمري"، كما أوضحت أن زوجها هو السبب الرئيسي لخروجها من أي حالة اكتئاب.

أصالة كانت قد ظهرت وهي تبكي في كواليس حفل "روائع بليغ حمدي" الذي أُقيم مؤخراً ضمن فعاليات موسم الرياض في دورته الحالية، وأظهر مقطع فيديو نشره  موقع ET بالعربي، سبب بكاء الفنانة السورية، واتضح من الفيديو أن أصالة لم تتمالك دموعها بعد أن حضرت فقرة الفنان وليد أصغر المشاركين في الحفل والذي يبلغ عمره 17 عاماً. علّقت أصالة قائلة: "صوته وإحساسه قوي جداً ومفروض ما أبكي لكن مقدرتش أمسك نفسي".

شاهدوا الفيديو

ياسمين صبري

من ناحيتها ياسمين صبري تحدثت عن علم النفس الذي تفضل الحديث عنه مؤخراً في البرامج، وأكدت في تصريح واضح أن الشخص الذي يعطي الآخرين الحب بوفرة، يكون هو نفسه مفتقد لهذا الحب في حياته "في علم النفس عادة الشخص اللي بيقعد يعطي حب للي حواليه بيكون هو نفسه مفتقد الحب ده في حياته" هكذا صرحت الفنانة المصرية.

ياسمين صبري ظهرت في البودكاست بعباءة خليجية مميزة، من قماش الشيفون والمخمل مع تطريز بسيط، كما اختارت ياسمين مجموعة من الأساور في توزيع متكدس وهو النوع المفضل لديها، مع ساعة يد أنيقة بدون مبالغة في ارتداء الحلي حول رقبتها.

اختارت ياسمين صبري أيضاً أن تترك شعرها الناعم الكثيف منسدلاً في تموجات ناعمة على ظهرها، مع مكياج ناعم أبرز نقاء بشرتها وجمالها الطبيعي.

حرص ياسمين صبري على الظهور بالعباءة ليس جديداً، مؤخراً شوهدت ياسمين في أحد مراكز التسوق في الرياض وهي ترتدي عباءة سوداء بسيطة وتتناول الغداء مع مجموعة من صديقاتها، كما شوهدت وهي ترتديها أكثر من مرة سابقاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار