زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة مثيرة للجدل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 ديسمبر 2022
زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة مثيرة للجدل

استكمل زياد المسفر إطلالته المثيرة للجدل ونشر عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات مجموعة من اللقطات التي استعرض فيها إطلالاته والتي تنوعت ما بين التايجر والجينز.

ظهر زياد المسفر في الصور بعدد من الإطلالات التي وصفها البعض بالنسائية فاعتمد في إحدى إطلالاته على التايجر والشعر الكيرلي المرفوع وبدى وكأنه يضع لمسات خفيفة من الماكياج على وجهه.

 أما الإطلالة الأخرى ظهر فيها زياد المسفر معتمدا على الجينز واستخدم حقيبة يد منحته لمسات نسائية لإطلالته.

زياد المسفر بإطلالة نسائية

وقبل أيام ظهر زياد المسفر بإطلالة اختار فيها حقيبة يد نسائية أيضا فعارض الأزياء السعودي وجه إعلاني لكبرى الشركات المنتجة للحقائب والأحذية وهو ما أرجعه البعض لرغبته في الإعلان لهم بإطلالاته وليس لرغبته في التشبه بالنساء مثلما يتهمه البعض.

زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة مثيرة للجدل

يثر عارض الأزياء السعودي الجدل دائما بإطلالاته التي تعرضه للانتقادات، ومن بين هذه الإطلالاتظهوره مرتديا جمبسوت حمراء ومفتوحة في منطقة الصدر وارتدي معها شنطة صغيرة على شكل شفاة وجه، حيث قام بنشر الصور الخاصة  لأخر جلسة تصوير له. فضلا عن إطلالة أخرى يرتدي قفطان، تسبب في تعرضه لهجوم كبير من قبل المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي والصفحات الخاصة بمتابعة أخبار المشاهير.

زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة مثيرة للجدل

سبق زظهر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر بعباءة سوداء شيفون قصيرة وكان أسفل منها بنطال وتيشيرت ذو رقبة عالية باللون الأحمر وكان خلال الصور يتمايل كالنساء، وهذه هي الإطلالة التي تسببت في استفزاز الجمهور وتعرض للانتقادات الحادة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار