زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة تعرضه للهجوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 نوفمبر 2022
زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة تعرضه للهجوم

نشر زياد المسفر، عبر حسابه الشخصي على تطبيق سناب شات صورة استعرض فيها أحدث إطلالاته إلا أن اختياره لبلوز وحقيبة يد نسائية عرضه للهجوم من بعض المتابعين.

 وظهر زياد المسفر بإطلالة اعتمد فيها على بلوزة باللون الأوف وايت، وحقيبة يد نسائية، وبنطال رجالي وحذاء تناسق مع إطلالته.

 زياد المسفر بإطلالة نسائية

ربما تكون هذه الإطلالة واحدة من بين إطلالات زياد المسفر التي لم يختر لها لمسات نسائية كاملة واكتفى باختيار حقيبة يد أثارت الجدل، ليعيد إلى الأذهان إطلالاته السابقة فخلال الساعات نشر عارض الأزياء السعودي زياد المسفر مجموعة من الصور، عبر حسابه الشخصي ظهر فيها معتمد على إطلالة كاجوال ببنطال زيتي وجاكيت بيج، كما اعتمد تسريحة الشعر الملموم المرفوع، إلا أن اختياره لحقيبة يد نسائية هو ما عرضه للانتقادات.

زياد المسفر بإطلالة نسائية جديدة تعرضه للهجوم

ومن بين إطلالات عار الأزياء السعودي التي عرضته لسيل من الانتقادات أيضاً إطلالة اعتمد فيها زياد المسفر على بلوزة من الدانتيل وارتدى فوقها بليزر للبدلة التي منحته لمسات نسائية بتنسيقاتها، ولفت زياد المسفر الأنظار في إطلالاته الجديدة عبر حسابه على "سناب شات" ليستكمل بذلك إطلالاته النسائية.

تزامن نشر زياد المسفر لهذه الإطلالة مع جلسة تجميل بليزر الكربون استعرض بعدها عارض الأزياء السعودي نضارة بشرته متحدثاً عن فوائد الليزر الكربوني لتنقية البشرة من الشوائب وكيف يمكنها أن تمنح مستخدميها بشرة مثالية، وهو ما زاد من الهجوم عليه بعد أن اعتبر البعض أن مثل هذه الأمور هي أمور نسائية فقط.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار