أغرب إطلالات المشاهير في حفل جوائز Emmy Awards لعام 2023

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2024
أغرب إطلالات المشاهير في حفل جوائز Emmy Awards لعام 2023

تمثل حفل جوائز Emmy Awards لعام 2023 حفل توزيع الجوائز الرئيسي، مما يعني أنه يتعين على النجوم حقاً تصعيد أناقتهم والإبداع عندما يتعلق الأمر بإطلالتهم على السجادة الحمراء، كان من المفترض أن تقام جوائز إيمي في سبتمبر 2023 ولكن تم نقل الحفل إلى يناير 2024 بسبب إضراب نقابة الكتاب.

كما هو الحال مع العديد من عروض الجوائز الأخرى يحرص النجوم على الظهور بمظهر أنيق، لكن هذا العام، كان هناك أيضاً الكثير من الضيوف المشاهير الذين ظهروا بإطلالات غريبة وغير موفقة، في الموضة، مما أدى إلى أنفسهم مكاناً في قائمة أسوأ الملابس في المساء.

هنا نقدم لكِ أغرب الأزياء التي لفتت الأنظار على السجادة الحمراء في حفل جوائز الإيمي لعام 2023.

إيما بروكس

ارتدت التيك توكر إيما بروكس فستاناً خادعاً بصرياً على الطراز الإغريقي جعله يبدو كما لو كانت تمشي على السجادة الحمراء بالكامل عارية كان تصميم الفستان غريباً ويتميز بقميص طويل الأكمام ضيق يشبه الجلد مع نمط ظل أسود يتتبع الخطوط ليشبه جسم المرأة قبل أن يتدفق إلى تنورة ملفوفة.

إطلالة ألي وونغ

تظهر ألي وونغ عادة بأزياء غريبة وخلال حفل جوائز الأيميز دت إلى حد ما وكأنها مشروع صياغة DIY حدث خطأ بفضل مزيج متناقض من الترتر وطباعة الأزهار.

إطلالة كاليستا فلوكهارت

اتخذت الممثلة كاليستا فلوكهارت من Giorgio Armani خياراً غريباً جداً لحفل جوائز Emmy Awards لعام 2023 في فستان محير جعلها تبدو أقرب إلى زعيم السيرك، بالإضافة إلى المواد المبتذلة إلى حد ما، ظهر الفستان أيضاً بعض اللوحات الغريبة من القماش على جانبي التنورة التي تشبه خياشيم الأسماك، مما يترك النجمة تبدو أقرب إلى مخلوق من أعماق المحيط.

إطلالة أوبري بلازا

ظهرت الممثلة بفستان في من لوي Loewe باللون العاجي مع قمة هيكلية مزينة بدبوس كبير الحجم وأكملت إطلالتها بحذاء ألكسندر بيرمان بالإضافة إلى أقراط الطوق ومجموعة من الخواتم من مجوهرات إيفي.

إطلالة أيو إديبيري

ارتدت أيو إيديبيري ثوباً أسود بدون حمالات من الجلد والذي يقترن بأحذية سوداء مطابقة، أكملت النجمة الشابة المظهر بقلادة وأقراط من الماس جاء تصميم الفستان بشكل بيضاوي مخروطي بتصميم طيات من مجموعة لويس فويتون.

إطلالة ناتاشا ليون

ظهرت ناتاشا ليون على السجادة الحمراء في ثوب فضي بأكمام طويلة من يقترن بخواتم فضية وسوداء، كان شعرها البرتقالي مجعداً.

إطلالة سيمونا تاباسكو

وصلت الممثلة الإيطالية سيمونا تاباسكو بجرأة في ثوب مارني مزخرف لأزهار ملونة وأكملت مظهرها بحذاء باللون الوردي ومجوهرات كارتييه.

إطلالة ألفي فولر

ظهرت الممثلة ألفي فولر، التي تلعب دور دينا روتليج في مسلسل السيدة مايزل الرائعة، بفستان من التول الوردي بتصميم درامي من قبل دار فيكنات مع شرائط شعر مطابقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار