أفضل 10 أطعمة في العالم

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 يناير 2022
أفضل 10 أطعمة في العالم

يحتوى العالم على العديد من أشهر الأصناف والأطعمة المفضلة التي يتم استهلاكها يومياً، فهاك أطعمة هي الأفضل في العالم والتي يتم استهلاكها ليس في البلد المنشأ فيها بل في جميع الدول، حيث يوجد الكثير من البلاد التي تشتهر بأكلاتها، تحاول أفضل المطاعم حول العالم تقديمها حتى لو الأطعمة في العالم خارج البلدان التي اخترعوا فيها، فأشهر أطعمة الهامبرغر لا تتواجد في أمريكا فقط، حيث يتم استهلاكها الآن في جميع أنحاء العالم ومع تزايد البرغر النباتي، وظهور أنواع عديدة مازال هو الطعام المفضل لدى الكل.

أفضل 10 أطعمة في العالم

التاكو

تاكو تأتي من المكسيك. إنها نوع من لفائف التورتيلا مع اللحم المشوي والخضروات والصلصات. ولكن اليوم ، سندويشات التاكو أكثر من ذلك بكثير.

يمكنك رؤية سندويشات التاكو الصغيرة التي يتم تناولها لقمة واحدة فقط، ولقد رأينا أيضًا سندويشات التاكو المفككة الراقية التي يتم تقديمها في بعض من أغلى المطاعم في العالم. تعد أطباق التاكو متعددة الاستخدامات التي تجلبها للعالم مثيرة للإعجاب.

الفشار

الفشار هو أحد الأطعمة الحديثة القليلة التي بدأت في الظهور. تأتي الذرة من الولايات المتحدة ولم تكن معروفة حتى للأوروبيين حتى اكتشفوا أمريكا. ولكن بعد ذلك بفترة وجيزة ، أصبح الفشار طعامًا لذيذًا كان أيضًا غير مكلف ولهذا أصبح شائعًا.

الذرة مقلية حتى تنفجر لتصبح الفشار. يجعل الملح والزبدة المضافة من هذه الوجبة الخفيفة المثالية التي يتم تقديمها الآن في كل سينما تقريبًا حول العالم.

شيش كباب

إذا كنت تحب اللحم المشوي، فعليك تجربة شيش كباب. يتم تحضير هذا الطعام اللذيذ باستخدام لحم الضأن ولكنه تطور إلى لحم بقري كبديل.

مع لحم الضأن المشوي والطماطم والبصل ، نجح شيش كباب في إنتاج واحد من أفضل الأطعمة التي غادرت الشرق الأوسط على الإطلاق ويتم تقديمها الآن مع الأرز أو البرغل في جميع أنحاء العالم.

دوناتس

تُستخدم العجين المقلي البسيط في صنع واحد من أفضل الأطعمة على هذا الكوكب. تم تعميم الكعك من قبل الأمريكيين الذين أضافوا أيضًا مليون طبقة لهم.

وجد الأمريكيون من عشاق الأطعمة الحلوة والمالحة ، طرقًا مبتكرة لجعل مذاق الكعك أفضل. على الرغم من أن الكعك ليس أكثر الأطعمة الصحية في القائمة، إلا أنه يقدم الكثير بتكلفة إنتاج منخفضة للغاية.

آيس كريم

يوجد الآن ملايين أنواع الآيس كريم. تم أيضًا إنشاء هذه الحلوى الصغيرة المجمدة وإعادة ابتكارها، ولقد رأينا الآيس كريم يتم تقديمه بأنماط مختلفة في المطاعم الراقية. لكنه يظل طعام الشارع المثالي الذي يمكنك شراؤه في كل زاوية خلال فصل الصيف. نعتقد أن الآيس كريم له جاذبية خاصة للأشخاص من جميع الأعمار.

همبرغر

يصعب مطابقة البرجر الكلاسيكي مع الخبز والسلطة والبصل. تبيع بالملايين كل يوم وهناك سلاسل مطاعم كاملة تقدم البرغر فقط. نعتقد أن البرغر الجيد قد يكون الخيار الأفضل لأولئك الذين يحتاجون إلى القضاء على الجوع.

اليوم تشتهر شركات مثل ماكدونالدز أو برجر كنج بتأثيرها في عالم البرجر. مع أفضل لحوم البقر ، قد تجد أن البرغر يتطور إلى شيء أفضل قليلاً مما قد تشتريه مقابل بضعة دولارات في مطعم للوجبات السريعة.

الشوكولاته

كان جوزيف فراي أول رجل صنع الشوكولاتة على الإطلاق. قام بصب الكاكاو المذاب في الزبدة وخلق حلوى لذيذة أصبحت ظاهرة عالمية، كانت إنجلترا من أوائل الدول التي سجلت مصنعي الشوكولاتة واليوم نجدها في جميع الأشكال والأحجام تقريبًا في جميع أنحاء العالم.

ماسامان كاري

ماسامان كاري ينشأ في تايلاند. فهو يجمع بين الكاري (مزيج من البهارات) والقرفة واليانسون والقرنفل والفلفل والكزبرة ومكونات أخرى مع الروبيان أو الدجاج.

انتشرت شعبية أطباق الكاري ويمكنك الآن تقديمها في كل مدينة كبيرة تقريبًا حول العالم. يتم تقديم الكاري أيضًا مع أطباق جانبية مثل الأرز الأبيض الطويل. قد ترغب في تجربته بنفسك إذا كنت تحب الطعام الحار.

المعكرونة

المعكرونة هي إحدى الموروثات الإيطالية في العالم. أصولها غير دقيقة. في مكان ما قبل 2000 عام عندما وصفها المؤرخون لأول مرة بأنها صفائح من العجين. ولكن تم صنعه أيضًا عبر العالم بأشكال مختلفة مثل الكسكس، ما نعرفه هو أن المعكرونة تنشأ في البحر الأبيض المتوسط ​​حيث ربما تكون طرق التجارة التقليدية قد جعلتها مشهورة وذات إحساس دولي. في وقت لاحق ، كان يُنظر إلى المعكرونة المجففة على أنها أفضل غذاء لسهولة التخزين ، خاصة في أشهر الشتاء.

لم يكن لدينا سوى في القرن السابع عشر دليل على وجود آلات لصنع المعكرونة في نابولي بإيطاليا. لكن ربما كانت هذه الآلات محاولة تصنيع سيئة لأن المعكرونة كانت تُصنع بالفعل في المنزل لمئات السنين، اليوم يتم تقديم المعكرونة مع الصلصة وأي مكونات أخرى تقريبًا. يمكنك تناوله مع الجبن واللحوم والأسماك والخضروات وحتى مع الفواكه. تعتبر المعكرونة أيضًا طعامًا غير مكلف وقد يكون هذا سببًا آخر وراء انتشارها في جميع أنحاء العالم.

بيتزا

أثرت نابولي على الطريقة التي نأكل بها اليوم أكثر مما تعرفها. في نفس الفترة من القرن السابع عشر تقريبًا، كانت نابولي تختبر إنشاء أول بيتزا. يعتقد المؤرخون أن البيتزا تأتي من خبز الفوكاتشيا المسطح أيضًا مع الطبقة العلوية.

لكن إضافة معجون الطماطم على الخبز المسطح هي التي خلقت في النهاية بيتزا بالشكل الذي نعرفه. اليوم ، ما عليك سوى الدقيق والماء وصلصة الطماطم وبعض المكونات لصنع البيتزا طالما لديك فرن. أفضل بيتزا يتم تقديمها طازجة ، تؤثر على حياتنا اليومية في عالم الوجبات السريعة وفي عالم المطاعم.

يُنظر إلى البيتزا على أنها نوع طعام الشارع الذي يمكنك التقاطه في طريقك إلى العمل. إنه أيضًا طعام تطلبه في مطاعم الأكل الفاخر. مع وجود عدد متزايد من البيتزا الجديدة التي يتم اختراعها كل يوم ، فمن غير المرجح أن ترى شيئًا أفضل على الإطلاق.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار