أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يناير 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 10 يناير 2024
أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة

هل تعلمي أن كريم فيتامين سي يحافظ على رطوبة البشرة ونضارتها؟ إليكِ أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة للحصول على إشراقة طبيعية.

كريم مضاد للتصبغ للبشرة الدهنية من بالمرز

أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة

يتكون كريم مضاد للتصبغ للبشرة الدهنية من بالمرز من مزيج قوي من المكونات الفعالة لإزالة البقع الداكنة والبقع وتغيُّر لون البشرة بعد استخدام لمدة 4 أسابيع. ومن أبرز هذه المكونات: فيتامين سي، ريتينول 2% وعامل الحماية من الشمس لمنع ظهور البقع الداكنة عند تطبيقه نهاراً، مما يمنحكِ بشرة مشرقة خالية من العيوب.

كريم غارنييه للتفتيح المتكامل

أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة

يحتوي كريم غارنييه للتفتيح المتكامل على فيتامين سي، ومستخلص الليمون، ومعامل حماية من الشمس SPF 19 بالإضافة إلى فيتامين ب 3. وكل هذه المكونات تساعد في إزالة خلايا الجلد الميتة والتخلص من البقع الداكنة وبهتان اللون للحصول على بشرة أكثر نعومة وإشراقاً.

أضيفي إحدى أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة في روتين العناية بالبشرة للحصول على بشرة نضرة خالية من العيوب، كما تساعد هذه الكريمات في التخلص من البقع الداكنة والتصبغات.

كريم إزالة التصبغ بفيتامين سي من سانت بوتانيكا

أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة

يعد كريم البشرة من سانت بوتانيكا الغني بفيتامين سي منتجاً مثالياً لاستعادة لون البشرة الطبيعية بعد تعرضها لأشعة الشمس، وتقليل البقع الداكنة وفرط التصبغ. ويحتوي هذا الكريم على حمض الهيالورونيك ومستخلص الليمون وعرق السوس وفيتامين سي وفيتامين هــ.

كريم للتفتيح باليوسفي الأخضر وفيتامين سي من جودال

أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة

جربي كريم التفتيح من جودال مملوء بقوة اليوسفي الأخضر، المعروف بمحتواه الغني بفيتامين C، لاستهداف البقع الداكنة وتفتيح بشرتكِ. كما يعالج علامات الشيخوخة المبكرة وندوب حب الشباب والخطوط الدقيقة وفرط التصبغ. علاوة على ذلك، فإن هذا الكريم خفيف الوزن يعزز صحة البشرة عن طريق تقليل علامات أضرار أشعة الشمس.

كريم بريزم فيتامين سي المتوهج من مجموعة لايت اب

أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة

يعمل كريم بريزم فيتامين سي المتوهج على تفتيح البشرة وتقليل التصبغ بفضل محتواه الغني من فيتامين سي، وزبدة الكاكاو، وعرق السوس إلى جانب ببتيدات الحليب والنياسيناميد. وهذا الكريم يجدد بشرتكِ ويمنحها إشراقة طبيعية كما يقلل من علامات الإجهاد والتعب ويوفر حماية من أشعة الشمس SPF20.

لوتس هيربالز وايت جلو كريم

أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة

لوتس هيربالز وايت جلو كريم الغني بفيتامين سي وعامل حماية من الشمس SPF20 هو كريم لتفتيح البشرة يساعد على تحسين مظهر البشرة الباهتة والمتعبة، مما يمنحكِ بشرة مشرقة ومتوهجة.

كريم الوجه بفيتامين سي الطبيعي من بلو نكتار

أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة

أهم ما يميز كريم فيتامين سي من بلو نكتار هو احتواؤه على مكونات مثالية لإزالة البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة، فهو يحتوي على فيتامين سي، أعشاب الأيورفيدا فضلاً عن الزيوت الطبيعية. [1]

مرطب باولا تشويس C5 سوبر بوست

أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة

يعد مرطب باولا تشويس C5 سوبر بوست مرطباً يومياً مثالياً للترطيب الخفيف، وتوحيد لون البشرة، وإزالة الخطوط الدقيقة، وعلاج البشرة المعرضة لحب الشباب. ويتميز بوجود 15% من فيتامين سي إلى جانب فيتامين هــ وحمض فيروليك للحفاظ على صحة الجلد.

كريم فيتامين سي أدفانسد كلينكالز

كريم التفتيح بالفيتامين سي من أدفانس كلينكالز غني بالفيتامين سي والمكونات الطبيعية الأخرى المغذية والمرطبة للبشرة، بما في ذلك حمض الفيروليك وفيتامين هــ والصبار. وهذا الكريم مثالي لترطيب البشرة وتفتيحها، ومعالجة البقع الداكنة وعلامات تقدم العمر.

كريم ليلي مكثف بفيتامين سي من ديرما أي

أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة

يقدم ديرما أي مرطب ليلي غني بمضادات الأكسدة لتفتيح البشرة، يتكون من فيتامين C المستقر 100% لتفتيح البشرة واستعادة الرطوبة طوال الليل، مما يقلل من ظهور تفاوت لون البشرة والخطوط الدقيقة والتجاعيد، كما يحتوي على البروبيوتيك والرويبوس لحماية البشرة من آثار التقدم بالسن. [2]

وقد قدمنا لكم في هذه المقالة أفضل 10 كريمات فيتامين سي لصحة البشرة لعلاج مشاكل البشرة الجافة والدهنية والمعرضة لحب الشباب. أضيفي كريم فيتامين سي إلى روتين العناية ببشرتكِ لتحظي بالبشرة المشرقة خالية من العيوب.

موضوعات ذات صلة:

شاهدي أيضاً: سيروم فيتامين سي

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار