مجموعة Laura Biagiotti في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 فبراير 2024 آخر تحديث: السبت، 24 فبراير 2024
مجموعة Laura Biagiotti في أسبوع ميلانو للموضة خريف 2024

روما ليست بعيدة أبداً عن قلب مصممة الأزياء والمخرج الإبداعية لافينيا بياغيوتي وفي مجموعة Laura Biagiotti خريف 2024 التي قدمتها في أسبوع الموضة في ميلانو Milan Fashion Week جلبت المصممة هذا الموسم جزءاً من العاصمة الإيطالية إلى مسرح بيكولو تياترو في ميلانو من خلال وضع أعمدة من القماش على المسرح، في إشارة إلى الآثار والمعالم التاريخية في العاصمة الإيطالية، قالت المصممة، التي تتحدث دائماً بصوت عالٍ عن تمكين المرأة: "تمنح الأعمدة الصلابة للمبنى وكنت أفكر في النساء وكيف أنهن ركائز المجتمع".

وبناءً على ذلك، تلاعب بهذا الشكل على البدلات الانسيابية والفساتين ذات الأعمدة الواسعة ولكن بشكل أساسي أعادت بياغوتي النظر في عنصرين أساسيين آخرين للعلامة التجارية التي أسستها والدتها: الأبيض والكشمير.

تفاصيل مجموعة Laura Biagiotti خريف 2024

  • بفضل لمستها الشخصية الخاصة، ظهرت عبايات بيضاء مريحة وحياكة مضلعة ومعطف مصمم فوق فستان باللون الأبيض بالكامل، ذو مظهر أنثوي للغاية ولكنه عملي ومريح.
  • ولكن لم يكن الأمر كله بسيطاً، حيث أضافت بياغيوتي الكثير من التألق والشراشيب كزينة ولمسات ذهبية على بدلة مخططة وإنتارسيا على الفساتين الممتعة.
  • لطالما كانت بياغيوتي شغوفة بالرياضة وكثيراً ما طلبت من الرياضيين المشاركة بعروضها وفي هذا الموسم قدمت للضيوف عرضاً قدمه فريق الجمباز الإيقاعي الأولمبي مما يعكس تماماً فكرة المصممة عن المزج بين القوة والخفة.

أكثر ما يميز مجموعة Laura Biagiotti خريف 2024

  • كل ذلك يبدأ من عمود بسيط وهو العنصر الذي يمثل المرأة باعتبارها ركيزة أساسية للمجتمع، تهتم بياغيوتي بشخصية المرأة وجوهرها وشخصيتها وتقرر عدم فرض الهياكل الجاهزة، إنه يفضل تفسير احتياجات المرأة العصرية من خلال متابعة وتعزيز الاحتياجات اليومية وتحرر المرأة. 
  • العمود، الذي هو في الأساس عنصر صلب، بفضل عمل بياجيوتي يصبح ناعماً وسائلاً وخفيفاً ويجسد جوهر مدينة روما.
  • تتميز الملابس المحبوكة بطبعات وأشكال وزخارف وأنسجة منحوتة تشبه النقوش البارزة، بالإضافة إلى خزانة الملابس نفسها، تذكرنا لوحة الألوان أيضاً بمدينة روما وهندستها المعمارية: من الأبيض ننتقل إلى الانعكاسات الذهبية للقباب، إلى الإضاءة المعمارية ثم مرة أخرى إلى اللون البيج والأسود والأبيض. 
  • ومن بين الملابس غير العادية الملونة باللون الأبيض، معطف من الكشمير ذو وجهين وبدلات رياضية سهلة وأنيقة مزينة بالضفائر وبدلات أساسية وفساتين ضيقة تعانق القوام.

لورا بياغيوتي، سحر الكشمير يتجلى بخفة في استوديو بيكولو تياترو

  • في مجموعة خريف وشتاء 2024، فإن الزخارف الأكثر تمثيلاً للعلامة التجارية، كما هو الحال دائماً، كانت دار الأزياء Laura Biagiotti هي التي أطلقت أسبوع الموضة في ميلانو ووفقاً للتقاليد، أقيم عرض الأزياء في استوديو Piccolo Teatro.
  •  يبدو المسرح والهيكل الأكثر روعة من بين المسارح الثلاثة لعائلة بيكولو التي أنشأها جورجيو ستريهلر لمجموعة الخريف والشتاء القادمة وهي مجموعة مسرحية بالمعنى الذي قصدته المصممة، التي كان من بين الأوائل لفتح المراحل العصرية.
  • تم تسمية المسرح على اسم ماريانغيلا ميلاتو لسنوات وأيضاً بسبب الرسالة التي كانت لافينيا بياغوتي التي تولت عصا أسلوب دار الأزياء من والدتها وريادة الأعمال من والدها.
  • اختارت لافينيا بياغيوتي اللون الأبيض والكشمير والأسلوب الغجري ثلاث كلمات تحكي عن العديد من العوالم "إمكانية البدء من جديد كل يوم إضافة ألوان الحياة والعواطف التي تتغير باستمرار وتفاجئنا" ويعتبر الكشمير جزءاً من الدار. 

ملخص مجموعة Laura Biagiotti خريف 2024

  • تقدم لورا بياغيوتي أشكالاً أنثوية ورومانسية إلى منصة العرض في كل مناسبة من اليوم وقد أصبحت الإطلالات أكثر إبداعاً من خلال نظارات القناع وحقيبة Monogram الذهبية والتطريز الكريستالي على الملابس.
  • قررت لورا بياجيوتي تفسير الحاضر بطريقة أصلية وغير مسبوقة، فهي تنظر إلى الواقع وتلاحظه وتفسره من خلال هذه المجموعة الجديدة.
  • تمثل Laura Biagiotti مجموعة خريف 2024 لحظة محورية بالنسبة للمصممة وعلامته التجارية التي تحمل اسمها، من خلال دمج عناصر مبتكرة مع آخر صيحات الموضة، تتحدى الحدود الجمالية التقليدية وتدعونا إلى إعادة تصور ما يمكن أن تمثله الملابس، إن تركيز المجموعة على التحول، سواء بالمعنى الحرفي أو المجازي، يتردد صداه لدى جمهور أوسع ويجذب أولئك الذين يبحثون عن الأناقة والمعنى في ملابسهم.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار