أفضل الطرق لتكبير الصدر ورفعه

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 ديسمبر 2020
أفضل الطرق لتكبير الصدر ورفعه

يقولون إنك ترث حجم ثديك من أحد أفراد عائلتك. لذلك في الواقع ، ليس هناك الكثير مما يمكنك فعله لتصحيح حجمها. في حين أن الكثير من ذلك يعتمد على مكياجك الجيني ونمط حياتك ووزن جسمك ، فإن ممارسة الرياضة بشكل صحيح والالتزام بنمط حياة صارم وتناول الطعام بشكل صحيح وتقنيات التدليك والتكبير هي بعض الطرق التي يمكن للمرأة أن تتبناها للحصول على ثدي أكثر امتلاءً ونشاطًا وكذلك زيادة حجمها. هناك العديد من الطرق الطبيعية التي يمكن تجربتها. هذه ليست فقط خالية من الآثار الجانبية ، ولكنها أيضًا فعالة من حيث التكلفة.

ما هي أفضل الطرق لتكبير الصدر ورفعه

التمارين الرياضية

قد تساعدك ممارسة الرياضة بانتظام وبالطريقة الصحيحة في الحصول على ثدي أكبر. يُعتقد أن تمارين الأثقال والتمارين المكثفة تنقبض وتريح عضلات الصدر وكذلك عضلات الصدر في الجسم ، مما يمنحك مظهرًا أكثر تحديدًا ومنحوتة. يمكن أن تساعد بعض التمارين أيضًا في تماسك أنسجة الثدي وتقويتها ، مما يساهم في الحصول على الشكل المرغوب فيه بشكل أفضل والاستفادة من وضعك العام. أفضل جزء في هذا الأمر هو أن هذه التمارين يمكن إجراؤها بسهولة في المنزل ولا تتطلب استخدامًا يذكر للمعدات. إن الحفاظ على الأسلوب المناسب واتباع الانضباط والقيام به بانتظام يمكن أن يقربك من الحصول على النتائج المرجوة.
بعض التمارين السهلة التي يمكنك ممارستها:

  • تمارين الضغط : ليس فقط مفيدًا للعضلات ثلاثية الرؤوس ، بل يساعد أيضًا في تقوية العضلات الصدرية الموجودة أسفل الثديين. في البداية ، قد تجد هذا التمرين متعبًا بعض الشيء ، لذا ابدأ بمجموعتين إلى ثلاث مجموعات من عشرة تمرينات ضغط في اليوم وزد العدد مع اعتياد جسمك على التمرين.

الطريقة التي يجب أن تمارس بها تمارين الضغط
ادخل إلى وضع اللوح الخشبي المرتفع وضع يديك بثبات على الأرض ، أسفل الكتفين مباشرة. حافظ على استقامة ظهرك ، اجلب جسمك نحو الأرض. تأكد من أن معدتك لا ينبغي أن تلمس الأرض. ادفع للخلف. إذا وجدت هذا التمرين صعبًا للغاية ، فقد تبقي ركبتيك على الأرض.

  • الجرش : تمرين الجرش لتقليص دهون البطن وتقوية عضلات البطن. بمجرد أن تصبح القيمة المطلقة في الشكل والتناغم ، فإنها تقوي عضلات الثدي وتحصل على ثديين أكثر امتلاءً.

كيفية أداء تمارين البطن
استلق على ظهرك مع ثني ركبتيك وقدميك مفرودتين على الأرض. ضع يديك تحت رأسك. ارفع كتفيك وأعلى الظهر بعيدًا عن الأرض. يجب أن تركز عيناك على السقف. قم بالزفير أثناء صعودك ، استمر في الانتظار لثانية ثم استنشق الهواء عندما تعود إلى الوضع الأصلي.

  • الضغط على الجدران : تكون عمليات رفع الجدران خاصة للنساء اللواتي يجدن تمارين الضغط صعبة ومتعبة. تمامًا مثل تمارين الضغط ، عليك أن تدفع نفسك بالحائط. تقوي شكا من الجدار أيضًا عضلات الصدر ، وتناغم شكل الثدي وتزيد من حجمه.

الطريقة الصحيحة للقيام بالجداريات:
قف أمام الحائط وارفع ذراعيك إلى مستوى الكتف. ضع راحتي يديك على الحائط بثبات وادفع الحائط حتى تصبح ذراعيك في وضع ممدود مع ثني المرفقين. عد إلى المواقع الأصلية. في البداية ، جرب أربع مجموعات عشر مرات لكل منها.

  • الضغط على الصدر بالدمبلز: هذا التمرين يشد أنسجة الثدي ويقوي عضلات الصدر. من المهم ملاحظة أنه يجب عليك القيام بهذا التمرين باستخدام دمبل سهل الرفع.

كيفية القيام بالضغط على الصدر باستخدام الدمبل
استلق على مقعد مع دمبل في كل يد. يجب أن تكون قدميك ثابتة على الأرض. ادفع الدمبلز للأعلى بطريقة تجعل ذراعيك مباشرة فوق الكتفين وراحتا اليد لأعلى. أعد الدمبلز إلى مستوى الكتف وكرر.

  • تقلصات الصدر:يركز هذا التمرين على الانقباضات متساوية القياس للصدر ، وهو أحد أفضل أنواع تمارين بناء الثدي.

الطريقة الصحيحة لعمل تقلصات الصدر

أمسكي منشفة أمامك. يجب أن تشد ذراعيك أمام صدرك. يجب أن تمسك كل يد بطرف المنشفة. الآن اسحب طرفي المنشفة في وقت واحد بعيدًا عن بعضهما البعض. أثناء القيام بالتمرين ، قم بشد عضلات صدرك.

النظام الغذائي للثدي الأكبر

النظام الغذائي يلعب دورًا مهمًا في تشكيل الجسم. عندما يتعلق الأمر بحجم الثدي ، فإنه يتطلب التغذية السليمة.

  • الحليب : يساهم تناول الحليب في نمو أنسجة الثدي. حليب البقر غني بالإستروجين والبروجسترون والبرولاكتين ، وهي ضرورية لإنتاج الحليب لدى النساء ، وبالتالي تحسين حجم الثدي.

  • الخضار الورقية الخضراء : بالنسبة للثدي الأكبر ، قم بتضمين الخضار الورقية الخضراء في نظامك الغذائي اليومي. هذه الخضار هي أيضًا مصدر جيد للحديد والكالسيوم.

  • المكسرات : غنية بالدهون الأحادية المشبعة ، وهي ضرورية لبناء أنسجة الثدي وتعزيز نمو الثدي.

  • فول الصويا : يحتوي الصويا على فيتويستروغنز ، الهرمون المسؤول عن نمو الثدي. يحتوي الصويا أيضًا على الايسوفلافون ، الذي يحارب الجذور الحرة والخلايا السرطانية التي قد تنمو في أنسجة الثدي

طرق أخرى لتكبير الصدر

من أجل نمو ثدييك بشكل صحيح ، من الضروري اختيار حمالة الصدر المناسبة. يلعب حجم حمالة الصدر دورًا مهمًا في التحكم في الترهل وجعل ثديك متماسكًا ومتناسقًا. طريقة أخرى لتكبير الثديين هي التدليك. دلكي ثدييك مرة واحدة على الأقل في اليوم. هذا يزيد من الدورة الدموية ، مما يؤدي إلى التدفق السلس للهرمونات وزيادة حجم الثدي.