أفضل تمارين اليوجا لتكبير الثديين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2023
أفضل تمارين اليوجا لتكبير الثديين

لست مضطرة إلى اللجوء إلى الأساليب الكيميائية لتكبير الثدي التي تسبب آثارًا جانبية ضارة، تساعدك بعض أوضاع اليوجا على زيادة حجم الثدي عن طريق زيادة الدهون والأنسجة الغدية في ثدييك، بعض وضعيات اليوجا الأخرى تقوي العضلات التي تدعم ثدييك وتجعلهما أقوى، باختصار ممارسة اليوجا تجعل ثدييك أكثر حزما وقوة ورشاقة. لذلك من خلال الممارسة المنتظمة لأساناس اليوجا، يمكنك زيادة حجم ثدييك خلال فترة.

تمارين اليوجا لتكبير حجم الثدي

تمرين يوغا جوموخاسانا لتكبير الثديين

هي أسانا يشبه فيها جسمك وجه البقرة. إنه مستوى مبتدئ Vinyasa yoga asana. مارسه في الصباح أو المساء على معدة فارغة وأمعاء نظيفة. حافظ على الوضع لمدة 30 إلى 60 ثانية.

لا تضغط كثيرًا إذا لم تتمكن يدك اليمنى من الوصول إلى اليد اليسرى والعكس صحيح. ستكون قادرًا على القيام بذلك بالممارسة، إن وضع وجه البقرة يطيل ويطيل الجذع ويبني القوة في عضلات الصدر، يبني عضلات الثدي ويحسن المرونة العامة لجذعك . كما أنه يزيد من مرونة ثدييك.

أفضل تمارين اليوجا لتكبير الثديين

يوغا بوجانغاسانا كوبرا بوز

حول The Pose- Bhujangasana أو Cobra Pose هي أسانا تشبه غطاء الثعبان المرتفع. إنها ركيزة خلفية منشّطة. الوضع هو مستوى المبتدئين Ashtanga yoga asana. مارسه في الصباح أو في المساء على معدة فارغة وأمعاء نظيفة. حافظ على الوضع لمدة 15 إلى 30 ثانية.

تمد Bhujangasana منطقة صدرك وتقوي عضلات الثدي. كما أنه يقوي معدتك ويشد الأرداف.

أفضل تمارين اليوجا لتكبير الثديين

تشكل Dhanurasana Yoga لتكبير الثديين

إنه تمرين رائع لشد الظهر. الوضع هو مستوى المبتدئين Vinyasa yoga asana. مارسه في الصباح أو في المساء على معدة فارغة وأمعاء نظيفة. حافظ على الوضع لمدة 15 إلى 30 ثانية.

يزيد Dhanurasana من تدفق الدم إلى منطقة الثدي. كما أنه يقوي الثديين. تقوم هذه الوضعية بتدليك الغدد الدرقية وتقوى كتفيك .

أفضل تمارين اليوجا لتكبير الثديين

تمرين يوغا Ustrasana لتكبير الثديين

يشبه الوضع موقف الجمل. الوضع هو مستوى المبتدئين Vinyasa yoga asana. مارسه في الصباح أو المساء على معدة فارغة ونظف الأمعاء واستمر في الوضع لمدة 30 إلى 60 ثانية.

يمكن للحوامل أيضًا القيام بذلك بعد استشارة الطبيب. يمكنهم أيضًا استخدام كتل اليوجا للدعم والتوازن.

تمد أوستراسانا الأنسجة العضلية حول ثدييك. يساعد الوضع في زيادة تدفق الدم إلى ثدييك. يعمل على الجزء السفلي من ثدييك مما يزيد من استدارتهما.

أفضل تمارين اليوجا لتكبير الثديين

يوغا فريكشاسانا وضعية الشجرة

تحتاج إلى إبقاء عينيك مفتوحتين في هذا الوضع. إنه مستوى المبتدئين Hatha yoga asana . مارسه في الصباح أو في المساء على معدة فارغة وأمعاء نظيفة. اثبت على الوضع لمدة دقيقة على كل ساق.

يقوم فريكشاسانا بتمديد الأنسجة على جانب ثدييك مما يساعد في زيادة حجمهما، يزيد الوضع من مرونة عضلات الثدي. يزيد من احترامك لذاتك وثقتك بنفسك.

أفضل تمارين اليوجا لتكبير الثديين