أفضل منتجات تنعيم الشعر بين يديك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 يوليو 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 01 أغسطس 2018
أفضل منتجات تنعيم الشعر بين يديك

الشمس، الماء، مجفف الشعر، والصبغات، جميعها مسؤولة عن بحثنا عن منتجات تنعيم الشعر، فهذه العوامل هي سبب رئيسي لجفاف الشعر وتلفه، ولأنك تستحقين الأفضل على الدوام لا بد أن تبحثي عن الأحسن لشعرك أيضاً، سهلنا المهمة عليك وجمعنا لك القائمة التي ستعيد لشعرك النعومة والرونق. 
 
 
تنعيم الشعر الخشن المتعب
 
دللي شعرك العاشق للتصفيف بالحرارة بهذا البلسم المزيل للتشابك، Redken Glow Dry Conditioner 250mL، والذي يحدّ من الاحتكاك ويمنحك تجفيف وتصفيف أسرع لشعر أكثر لمعاناً دون المساومة على صحته. وكما سيجعل شعرك لامعاً كبريق الماس مع تحكّم خفيف الوزن للغاية. والأهم بأنه يقلل من الزمن اللازم للتصفيف.
طريقة الاستعمال: بعد تطبيق  كل من مقشّر ’Glow Dry Gloss Hair‘  وشامبو Glow Dry Gloss‘، يُستعمل هذا البلسم ويوزّع على مختلف أجزاء الشعر. ومن ثم يُجفف الشعر بالمنشفة.
 أفضل منتجات تنعيم الشعر بين يديك
 
تنعيم الشعر المصبوغ
هل تبحثين عن علاج غني و فريد يعزز و يحمي الشعر العادي و المصبوغ و التالف، إذا استخدمي Philip B Russian Amber Imperial Conditioning ، الفريد من نوعه، الذي يحتوي على مركب فائق التغذية من الأحماض الأمينية مع مزيج الرومانوف المستخلص من مكونات النباتات النقية ذات القوة العلاجية. ويساهم هذا المنتج الرائع في استعادة التوازن الأمثل لدرجة حموضة الشعر لإضفاء اللمعان وفك تشابك الشعر بامتياز. ويمنح الشعر الناعم سماكة و كثافة. كما يلطف الشعر الخشن و الصعب ويحوله إلى شعر إنسيابي و حريري. هل تحلمين بأكثر من هذا؟
أما طريقة استعمال هذا المنتج الرائع فهي بسيطة وسهلة، حيث يوضع على الشعر النظيف والرطب مع التركيز على وسط الشعر وحتى الأطراف. ومن ثم يسرح الشعر ويترك المستحضر على الشعر لمدة 5 دقائق قبل غسله، وكما بإمكانك وضع القليل من مستحضر فيليب بي "بي إتش ريتروأكتيف ديتانغلينغ تونينغ ميست"، لإشراقة متميزة و سهولة التحكم بالشعر، وهنا لا داعي لشطفه.

أفضل منتجات تنعيم الشعر بين يديك
 
تنعيم الشعر التالف
هل تعتقدين أنه لا يوجد منتج واحد قادر على تنعيم شعرك وتغذيته في الوقت نفسه؟ إذاً جربي Phyto Phytobaume for Damaged Hair، الذي سيعيد النعومة والحيوية للشعر المتضرر من خلال إصلاح التلف الناتج عن التصفيف المتكرر والعوامل البيئية. حيث يتميز باحتوائه على الكيراتين النباتي الذي يعزز نعومة الشعر ويعالج التكسر، كما تعمل خلاصة الرمان الموجودة فيه على محاربة الجذور الحرة. بالإضافة إلى أن السيراميد يحافظ على الترطيب ويحميه من الجفاف.
طريقة استعمال هذا المنتج: بعد غسل الشعر بالشامبو، توزع كمية بحجم عملة نقدية من المستحضر على كامل الشعر مع تجنب الأطراف ومن ثم يشطف فوراً.
 أفضل منتجات تنعيم الشعر بين يديك


تنعيم الشعر الجاف 
تتألف التركيبة الكريمية المطورة لـMatrix BIOLAGE R.A.W Recover Conditioner 325mL  للعناية بالشعر التالف والحساس، من عناصر طبيعية تتجاوز نسبة 97%، حيث تمنح الشعر العناصر الغذائية الأساسية التي تكسبه لمعاناً وتقوي بصيلاته. ويمنح هذا البلسم الغني بزيت الكزبرة وطين الكاولين خصلات الشعر ملمساً ناعماً ونضرة مع مرونة وانسيابية لا مثيل لها. 
 وإذا كنت ترغبين باستخدامه، فننصحك بوضعه بالتساوي على الشعر المُبَلل. ومن ثم يُفرك حتى يرغى ثم يُشطف بعناية. وفي حالة ملامسته للعين، تُغسل على الفور.
لا داعي لإخفاء شعرك بعد الآن أو تجنب حضور الحفلات لعدم ثقتك بشعرك، فها هي منتجات تنعيم الشعر المنتقاة بعناية تمد لك يد العون لتحصلي على شعر ناعم وصحي. 

أفضل منتجات تنعيم الشعر بين يديك