الجمعة السوداء 2018: أفضل 10 منتجات تجميلية عليكِ شراؤها!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 نوفمبر 2018 آخر تحديث: الجمعة، 23 نوفمبر 2018
الجمعة السوداء 2018

إذا كنت تريدين شراء بعض المستحضرات والأجهزة التجميلية، فالبشرى السارة أنكِ ستتمكنين من فعل ذلك بأقل تكلفة ممكنة بفضل حلول الجمعة السوداء 2018!

والجمعة السوداء هي آخر يوم جمعة من شهر نوفمبر من كل عام، وتُصادف الـ 23 من شهر نوفمبر الجاري 2018، وتسمى بالعالم العربي "الجمعة البيضاء"، وفي هذا الوقت من العام تقوم المتاجر والمواقع الإلكترونية بتقديم عروض وخصومات كبيرة، لذا لابد أن تغتنمي الجمعة السوداء 2018 للحصول على منتجاتك التجميلية المفضلة بأقل الأسعار، وفيما يلي نُقدم لكِ أفضل 10 منتجات تجميلية عليكِ شراؤها بالجمعة السوداء 2018.

أفضل 10 منتجات تجميلية عليكِ شراؤها بالجمعة السوداء 2018:

فرشاة الوجه الإلكترونية لونا 2 (LUNA2) من فوريو (FOREO)

1- فرشاة الوجه الإلكترونية لونا 2 (LUNA2) من فوريو (FOREO) لتنظيف البشرة العميق ومقاومة علامات تقدم السن والتي يُمكنكِ الحصول عليها بسعر مذهل من هنا.

2- مجفف الشعر دايسون (Dyson Supersonic Hairdryer)، حيث انخفض سعره العام الماضي من 390$ إلى 335$! ويُمكنكم شراؤه من موقع namshi.com.

GHD V Gold Classic Styler and Air Hairdryer Bundle

3- أمازون خفضت العام الماضي سعر مجفف الشعر المذهل (GHD V Gold Classic Styler and Air Hairdryer Bundle) أكثر من 100$ ليصبح قرابة الـ 150$.

4- فرش المكياج الشهيرة بمختلف الأحجام والأنواع من زويفا (ZOEVA) والتي تأتيكم بحقائب أنيقة، تجدونها بموقع أمازون، وnamshi، وموقع سيفورا أو مباشرة من محلات سيفورا.

Naked Cherry Palette

5- خفضت أربن ديكاي Urban Decay الضرائب المضافة على منتجاتها التجميلية بالجمعة السوداء العام الماضي، لذا لا تفوتي فرصة حصولك على باليت ظل العيون الجديد (NAKED CHERRY) والذي تجدينه لدى سيفورا.

6- في كل عام تطلق أكبر العلامات التجارية التجميلية مثل إستي لودر (Estée Lauder ) وبوبي براون (BOBBI BROWN) خصومات مذهلة، لا تفوتيها، وأحصلي عليها من سيفورا.

7- أفضل مستحضرات للعناية بالبشرة من العلامات التجارية كلينك (Clinique )، أوريجينز (Origins )، سان. تروبيه (St Tropez)، تقدم سنوياً عروضاً مذهلة بالجمعة السوداء عبر مختلف نقاط البيع والمواقع الإلكترونية التي تتوفر فيها مثل سيفورا.

8- في كل جمعة سوداء، تجدين خصومات مذهلة على العطور المحبوبة مثل (Miss Dior Cherie)، و(Marc Jacobs Daisy)، و(Calvin Klein CKIN2U)، تجدينها بموقع namshi.com.

Philips Lumea Prestige

9- جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر من فيلبس (Philips Lumea Prestige) أحصلي عليه من هنا.

10- جهاز الليزر المنزلي لإزالة الشعر من براون (Venus Silk-expert 5 IPL, powered by Braun)، تحصلين عليه من namshi.com.

وعدا عن هذه المستحضرات والأجهزة التجميلية، يُمكنكِ إعداد قائمة أمنيات خاصة بكِ، مع متابعة أسعارها عبر الإنترنت ابتداء من فجر الجمعة الموافق 23 من شهر نوفمبر الجاري لتكسبي شراء كل ما تحلمين بهِ بأقل سعر ممكن خلال الجمعة السوداء 2018.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار