عطر دوز سيتروس

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 نوفمبر 2021
عطر دوز سيتروس

إبراهيم القرشي هو علامة تجارية عربية سعودية تتميز بمجموعاتها المميزة من العطور ومعطرات الجو والبخور والعود الأصلي الفاخر، بدأ إبراهيم القرشي مسيرته من مكة المكرمة عام 1929 م تمثلت في متجر متواضع أمام الحرم المكي الشريف لبيع العود والعنبر وتقديم خلطات مميزة من العطور. هدفنا هو تطوير صناعة العطور في المنطقة والارتقاء بها إلى العالمية، مع الاحتفاظ بسماتنا العربية والشرقية الأصيلة. ومن آشهر العطور المميزة من إبراهيم القرشي هو عطر دوز سيتروس، وفي هذا المقال سنتحدث قليلًا عن هذا العطر المميز من مجموعة إبراهيم القرشي.

مكونات عطر دوز سيتروس

يجمع عطر دوز سيتروس بين مزيج من الروائح المنعشة التي تأخذك إلى عالم آخر، يتكون هذا العطر المميز من إبراهيم القرشي من الآتي: [1]

  • المكونات العُليا لعطر دوز سيتروس، تتكون مقدمة هذا العطر المميز من إبراهيم القرشي إبرة الراعي، اللافندر، الحمضيات، الفلفل.
  • المكونات المتوسطة لعطر دوز سيتروس، يتكون عطر دوز سيتروس المميز من إبراهيم القرشي من مزيج من رائحة البخور، والباتشولي، والعنبر.
  • المكونات القاعدية لعطر دوز سيتروس، يتكون هذا العطر من مزيج من كل من حبوب التونكا، ونجيل الهند، وتوت العليق، والعنبر.

عطر دوز سيتروس عنبر

حاز عطر دوز سيتروس عنبر خلال الفترة الأخيرة شهرة واسعة نظرًا لرائحته المميزة والقوية كما وصفها البعض، تجمع رائحة عطر دوز سيتروس ما بين رائحة التونكا والفلفل الأسود والعنبر المميزة، يتميز هذا العطر بملائمته لكل من الرجال والنساء، صمم هذا العطر لملائمته لكافة المجتمعات والمناسبات المتنوعة. [1]

عطر دوز سيتروس من ابراهيم القرشي

عطر دوز سيتروس من ابراهيم القرشي هو من أحدث أنواع العطور من مجموعة إبراهيم القرشي التي تتميز برائحته القوية التي تجمع بين رائحة الفاكه وثباته العالي وانتشاره الواسع، يتوفر هذا العطر المميز بحجم 75 مل، يأخذك بكل رشة إلى عالم آخر من الحيوية والانتعاش. [1]

ومن العطور الأخرى المميزة لإبراهيم القرشي ضمن مجموعة دوز ما يأتي: [1]

  • دوز سبايسي عود، يتكون هذا العطر المميز من مزيج من الروائح المختلفة من العود والعنبر والياسمين والمسك والزهور البيضاء وغيرها من الروائح المنعشة.
  • دوز روز توباكو، يتكون هذا العطر المميز من مزيج من الروائح المختلفة من الكرمل والورد وخشب الصندل والتبغ والمسك وبذور التونكا وغيرها من الروائح المنعشة.
  • دوز مسك العسل، يتكون هذا العطر المميز من مزيج من الروائح المختلفة من المسك والتبغ والقهوة والزعفران والعسل المميز والبرتقال.

سعر عطر دوز سيتروس

يبلغ سعر عطر دوز سيتروس من إبراهيم القرشي حوالي 218 ريال سعودي أي حوالي 58 دولار أمريكي.

عطر دوز سيتروس من ابراهيم القرشي إحدى أنواع العطور المميزة من إبراهيم القرشي التي تصلح لكل من الرجال والنساء، يتميز هذا العطر بجوته العالية وسعره المميز الذي يقع في متناول الجميع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار