أفضل كتب الموضة لتزيين طاولة القهوة في منزلك

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 يونيو 2023
أفضل كتب الموضة لتزيين طاولة القهوة في منزلك

أصبحت كتب طاولة القهوة عنصراً أساسياً في التصميمات الداخلية للمنزل وتقدم نظرة ثاقبة لذوق المالك، بينما تختار بعض النساء  أفضل كتب طاولة القهوة النسوية لتصميم منزلهن، تختار أخريات أفضل كتب الموضة  لتزيين غرفة معيشتهن، سواء كنتِ ترغبين في إضافة كتاب أنيق لطاولة القهوة إلى مجموعتك أو لمنظر أنيق على طولتك، قمنا بتجميع أفضل  كتب طاولة القهوة لعام 2023 .

كتاب لوي فيتون كاتووك Louis Vuitton Catwalk

كتاب لوي فيتون كاتووك Louis Vuitton Catwalk

  • كاتب Louis Vuitton Catwalk هو عرض شامل لا مثيل له لأفضل دار أزياء في العالم، يُفتتح الكتاب بتاريخ موجز للمنزل، متبوعاً بملفات سيرة ذاتية موجزة لمارك جاكوبس Marc Jacobs أول مدير إبداعي 1998-2014 ونيكولاس غيسكيير Nicolas Ghesquière الذي يقود العلامة التجارية اليوم، قبل استكشاف المجموعات نفسها، مرتبة ترتيباً زمنياً
  • تأسست علامة Louis Vuitton كمنزل للسلع الجلدية الفاخرة في عام 1854 وكانت لعقود عديدة واحدة من الشركات العالمية الرائدة في صناعة الحقائب والإكسسوارات. 
  • ومع ذلك، بعد إطلاق مجموعات الأزياء الأولى في عام 1998 وصلت الدار إلى شهرة عالمية غير مسبوقة وكانت رائدة في التعاون مع فنانين مثل ريتشارد برينس وتاكاشي موراكامي وستيفن سبروس.

كتاب مجموعات وإبداعات شانيل Chanel

كتاب مجموعات وإبداعات شانيل Chanel

  • إن مزيج شانيل من التقاليد والأصالة والأناقة جعلها دائماً أكثر العلامات التجارية إغراءً في هذا الكتاب يفتح دار House of Chanel أرشيفاته الخاصة، ليكشف عن مجموعة من التصاميم الرائعة التي ابتكرتها كوكو شانيل Coco Chanel منذ عشرينات القرن الماضي وأعيد تفسيرها الآن لتصبح زخارف للملابس والإكسسوارات ومنتجات التجميل الجديدة.
  • في شكل مستوحى من العطر المميز للدار، عطر شانيل رقم 5 الأسطوري، يستكشف الكتاب خمسة مواضيع مركزية من رموز الدار وهي "البدلة، زهرة الكاميليا، المجوهرات وبالأخض اللؤلؤ، العطور والمكياج والفستان الأسود الصغير" ويتبع الخيوط من الماضي إلى الحاضر لإظهار كيف تم إعادة اكتشاف هذه العناصر الرئيسية وإعادة ابتكارها من قبل مصممي الأزياء الذين يعملون على خطى أسلافهم اللامعين.

كتاب ليتيل بوك هيرميس: قصة دار الأزياء الأيقونية Hermès

كتاب ليتيل بوك هيرميس: قصة دار الأزياء الأيقونية Hermès

  • يروي كتاب Little Book of Hermès تطور بيت هيرميس، من خلال الرسوم التوضيحية الجميلة لأكثر العناصر المرغوبة مصحوبة نصوص الموثوقة لمؤرخة الموضة كارين هوميروس.
  • عبر الأجيال، ابتكرت Hermès إكسسوارات مبتكرة ورائعة لعملائه أصحاب المستوى الاجتماعي الفاخر من ورشة السروج في القرن التاسع عشر إلى ستينات القرن الماضي في باريس وما بعدها.

كتاب ليتيل بوك فالنتينو: قصة دار الأزياء الأيقونية Valentino 

كتاب ليتيل بوك فالنتينو: قصة دار الأزياء الأيقونية Valentino 

  • منذ تأسيس دار أزياء House of Valentino في خمسينات القرن الماضي في روما، اشتهر Garavani بجاذبية تصاميمه وفساتينه المذهلة واللون الأحمر، التي تم إعدادها لأكثر من نصف قرن ولا تزال تدل على بريق السجادة الحمراء.

  • يروي كتاب Little Book of Valentino قصة هذه العلامات التجارية الأكثر أناقة، بدءاً من دخول المصمم Garavani إلى عالم الأزياء الراقية في باريس في الخمسينات من القرن الماضي مروراً بالمشهد الاجتماعي المتلألئ في نيويورك في السبعينات وسيطرة فالنتينو على هوليوود من الثمانينات إلى يومنا هذا، يتم إعادة إنتاج صور كل حقبة مبهرة بشكل جميل مع النص الذي يستكشف الأهمية، من كل قطعة مذهلة.

كتاب بيتر ليندبيرغ: رؤية مختلفة في تصوير الأزياء

كتاب بيتر ليندبيرغ: رؤية مختلفة في تصوير الأزياء

  • يجمع هذا الإصدار أكثر من 300 صورة من أربعين عاماً من مسيرة المصور بيتر ليندبيرغ Peter Lindbergh المهنية، يتتبع التصريفات السينمائية للمصور الألماني والنهج الإنساني، الذي أنتج صوراً مغرية واستبطانية في آنٍ واحد.
  • في عام 1980، طلبت مصممة الأزياء اليابانية Rei Kawakubo من بيتر ليندبيرغ تصوير حملة "Commes des Garçons" وهي واحدة من أشهر أنشطته السابقة في التصوير التجاري، ثم أعطته تفويضاً مطلقاً.
  •  شهدت السنوات التالية تعاوناً مع أكثر الأسماء في الموضة وأسفرت عن علاقة تبجيل متبادل ويظهر بيتر ليندبيرغ احترامه لبعض أعظم المصممين في عصرنا واضحاً في صوره. 
  • ومن بين أولئك الذين تم تصويرهم عز الدين علاء وجورجيو أرماني وألبير الباز وجون غاليانو وجان بول غوتييه وكارل لاغرفيلد وتيري موغلر وإيف سان لوران وجيل ساندر ويوجي ياماموتو.
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار