أفضل نصائح الموضة على الإطلاق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 أغسطس 2023
أفضل نصائح الموضة على الإطلاق

الموضة هي شكل من أشكال التعبير عن الذات وعندما يتعلق الأمر بأسلوب المرء، لا يوجد صواب أو خطأ ومع ذلك، فإن بعض أفضل نصائح الموضة في كل العصور يمكن أن تعطي مظهرك هذا الشيء الإضافي الصغير الذي ربما كنتِ تبحثين عنه طوال الوقت، يعد اتباع نصائح الموضة الرائعة طريقة مثالية لتجربة أنماط وتقنيات وحيل جديدة قد نحتاج لها طوال حياتنا.

استمري في القراءة للحصول على نصيحة  في الموضة رائعة يمكن أن تغير حياتك.

قبل شراء الأحذية بكعب تأكدي من قدرتك على المشي بها

قبل شراء الأحذية بكعب تأكدي من قدرتك على المشي بها

إنها لحظة مذهلة عندما ترين حذاء بكعب كنتِ تحلمين به وقد تشترينها فقط لأنك تشعرين أنه يجب أن يكون لديكِ ولكن إلى أي مدى يمكنك المشي فيها؟ ليس هناك عار في الاعتراف بأنها مرتفعة جداً بحيث لا تشعرين بالراحة في المشي  فيها ولكن يفضل أن تشتري هذه الأحذية بتكلفة قليلة لأنه من الممكن عدم قدرتك على ارتدائها أكثر من مرة.

حافظي على خزانة ملابسك منظمة

حافظي على خزانة ملابسك منظمة

ليست نصيحة أزياء بدقة ولكنها نصيحة متعلقة بالأزياء، أليس كذلك؟ حافظي على تنظيم خزانة ملابسك وخذي الوقت الكافي لإصلاحها، قومي بتعليق أي شيء يحتاج إلى تعليقه وقومي بوضع الحقائب الصغيرة في الأدراج وقم بتعليق حقائب اليد بسلاسل طويلة على خطاف وقومي بطي الأشياء الصغيرة مثل البلوزات والتنانير والسراويل القصيرة، لم يستغرق ذلك وقتاً طويلاً.

تعرفي على أفضل وأسوأ تطابقات الألوان الخاصة بكِ

تعرفي على أفضل وأسوأ تطابقات الألوان الخاصة بكِ

واحدة من أفضل نصائح الموضة على الإطلاق هي شراء وارتداء الملابس بألوان تبدو جيدة عليكِ بشكل خاص، ضعي في اعتبارك لون بشرتك ولون شعرك ولون عينيك لأن هذا سيساعدك بشكل كبير على معرفة الألوان المناسبة لكِ والتي يجب تجنبها.

التزمي بقطعة واحدة فقط تكون ملفتة للنظر

التزمي بقطعة واحدة فقط تكون ملفتة للنظر

يفقد الزي لمسته عندما يكون لديه الكثير من القطع المبتذلة دعونا نواجه الأمر، إنه كثير جداً للنظر إليه، اختر قطعة واحدة تتحدث عن إطلالتك بأكملها بدلاً من محاولة إضافة الكثير من القطع الجريئة.

قللي من الإكسسوارات

قللي من الإكسسوارات

الأقل هو بالتأكيد أكثر عندما يتعلق الأمر بالملحقات! لا ضرر في الرغبة في ارتداء ملابس مميزة قليلاً عن طريق إضافة الإكسسوارات ولكن ضعي في اعتبارك إنه من الأفضل الاحتفاظ بها إلى حوالي اثنين من الملحقات المختلفة لكل مظهر فقط لتكون في الجانب الآمن!

اختاري القطع متعددة الاستخدامات عند التسوق

اختاري القطع متعددة الاستخدامات عند التسوق

هل سبق لكِ أن كنتِ تتسوقين ووجدت قطعة مذهلة تحبينها ولكن نعلم أنها نوع الشيء الذي لن ترتديه إلا مرة أو مرتين مثل مناسبة خاصة هذه الأنواع من المشتريات جيدة طالما أنها تتم بشكل مقتصد، كبديل، على الرغم من ذلك، ابحثِ تحديداً عن القطع التي أنت متأكد بنسبة 100٪ من أنها متعددة الاستخدامات تماما، هذه واحدة من أفضل الطرق لمعرفة أنه يمكنك استخدامها بشكل كبير وأنها لن تضيع وتل في خزانة ملابسك تجمع الغبار مع مرور الوقت!

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار