أفضل منتجات الألبان والأجبان العربية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 نوفمبر 2023
أفضل منتجات الألبان والأجبان العربية

مع تصاعد الأحداث خلال الآونة الأخيرة ازداد البحث عن أفضل منتجات الألبان والأجبان العربية منشأ، وللتعرف على أفضل هذه المنتجات تابع المقال الآتي.

منتجات شركة المراعي العربية للألبان والأجبان

في عام 1976 وتحت رعاية الأمير سلطان بن محمد بن سعود الكبير تأسست شركة المراعي العربية سعودية المنشأ لصناعة الأجبان والألبان، ولم تقتصر منتجات هذه الشركة الرائدة على الدول العربية فحسب إنما انتشرت في عدد كبير من الدول الأجنبية أيضاً. تتمثل منتجات هذه الشركة الرائدة بجميع أنواع الحليب السائل والجاف ونكهاته (الموز، والشوكلاتة، والفراولة)، وجميع أنواع الألبان والأجبان بما في ذلك جبنة الشيدر والفيتا والمثلثات وغيرها الكثير، كريمة الطبخ والحليب المكثف وحتى حليب الرضع.

أفضل منتجات الألبان والأجبان العربية


منتجات شركة نادك العربية للألبان والأجبان 

تميزت الشركة الوطنية للتنمية الزراعية أو المعروفة باسم شركة نادك بمنتجات الألبان والأجبان الطبيعية ومتعددة النكهات. يعود أصل هذه الشركة إلى المملكة العربية السعودية وتعد واحدة من أقدم الشركات في المنطقة بعد شركة المراعي إذ يعود تاريخ تأسيسها إلى عام 1981. الآن، تعتبر نادك واحدة من أكبر الشركات الزراعية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

أفضل منتجات الألبان والأجبان العربية
منتجات شركة الصافي العربية  للألبان والأجبان

في ذات العام الذي نشأت به شركة نادك تم إنشاء شركة الصافي السعودية لمنتجات الألبان والأجبان والحليب. تجدر الإشارة إلى أن شركة الصافي دخلت مؤخراً بشراكة مع الشركة الفرنسية دانون مما ساعدها على توسيع نطاق انتشار منتجاتها لتشمل جميع دول العالم.

أفضل منتجات الألبان والأجبان العربية
منتجات شركة المها العريبة للألبان والأجبان

تعد شركة المها واحدة من الشركات الأردنية العربية الرائدة في مجال تصنيع الألبان والأجبان وتميزت بشراب اللبن اللذيذ متعدد النكهات (المانجو، والبرتقال، والفراولة، والمشمش)، استطاعت شركة المها بفضل عملها الجاد ومنتجاتها عالية الجودة أن تسيطر على نسبة 12% من حصة السوق المحلي في الألبان والأجبان.

أفضل منتجات الألبان والأجبان العربية

منتجات شركة حمودة العربية للألبان والأجبان

في عام 1987 تأسست شركة حمودة الرائدة في مجال صناعة الألبان والأجبان الطبيعية في الأردن. استطاعت هذه الشركة على مر السنوات الماضية أن تحقق نجاحاً ضخماً إذ وصل حجم مبيعاتها إلى حوالي 35 مليون دولار أمريكي، وما زالت هذه الشركة بالتوسع لتشمل جميع دول العالم. توفر شركة حمودة تشكيلة واسعة من المنتجات بما في ذلك 

  • الحليب العادي والحليب المنكّه.
  • اللبن والشنينة.
  • اللبنة.
  • الأجبان بأنواعها المختلفة.

أفضل منتجات الألبان والأجبان العربية

منتجات شركة الروابي للألبان والأجبان 

شركة الروابي العربية هي شركة إماراتية المنشأ، تأسست عام 1990، وتميزت بكونها أول شركة إماراتية تقوم بإنتاج الحليب المعبأ. بفضل منتجاتها عالية الجودة استطاعت شركة الروابي أن تحصل على عدد كبير من الجوائز، إضافة إلى الحليب المعبأ اشتهرت الروابي بالحليب متعدد النكهات والألبان والأجبان بمختلف أنواعها.

أفضل منتجات الألبان والأجبان العربية

منتجات شركة جهينة العربية للألبان والأجبان

الجهينة هي شركة عربية مصرية المنشأ تأسست عام 1983 وتعد واحدة من أكبر شركات الألبان والأجبان في الجمهورية العربية المصرية. تقوم هذه الشركة بتصنيع جميع أنواع الألبان والحليب والأجبان. تتسم هذه الشركة بمنتجاته الطبيعية والطازجة. 

أفضل منتجات الألبان والأجبان العربية

كانت هذه قائمة بأفضل منتجات الألبان والأجبان العربية،  ولا تقتصرالمنتجات العربية على القائمة السابقة فحسب إذ يوجد هناك عدد كبير من المنتجات ولكن كانت هذه أفضلها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار