موديلات تنانير أنيقة لتنسيق إطلالات العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 أبريل 2024
موديلات تنانير أنيقة لتنسيق إطلالات العيد

التنانير هي قطعة من الملابس تجمع بين الراحة والأنوثة وتشكل أساسيات الصيف التي نرتديها بدون توقف، لذا سيكون من الحكمة اختيارها لإطلالات العيد التي يمكنك ارتداؤها طوال اليوم لأن التنانير تتمتع بالمرونة لتكوني قادرة على تنسيق العديد من الإطلالات المختلفة منها، اعتماداً على التركيبات التي تصنعها في كل مرة وهذا هو سبب كونها قطعة أساسية.

جمعنا هنا صيحات التنانير هذه التي تحتاجين إليها لإطلالة صيفية كاملة في العيد وفي كل مناسبة هذه هي التنانير التي سنشاهدها أكثر في الأشهر المقبلة.

تنورة جينز

تنورة جينز

من المحتمل أن تكون التنورة الأكثر ملائمة لكل الأوقات والأكثر سهولة في الأناقة في تاريخ الموضة، التنورة الجينز مريحة وعملية ويمكن ارتداؤها وتنسيقها بسهولة، بغض النظر عن الطول الذي تختاريه.

تنورة بوهو

تنورة بوهو

يمكن أن تكون التنورة الصيفية البوهيمية مزينة بالأزهار أو نقش بيزلي، مع الكشكشة أو الطبقات الغير متماثلة، فكري في أسلوب جديد ومميزة من هذه التنورة لإطلالة هذا الصيف مميزة.

التنورة القصيرة 

التنورة القصيرة 

صيحة التنورة، هي بالتأكيد التنورة القصيرة أو التنورة الصغيرة، اعتماداً على مدى أسلوبك، تحدد جماليات موضة الـ Y2K التنانير الأنبوبية ذات الخط الضيق باعتبارها الاتجاه المطلق.

تنورة ميدي من الساتان

تنورة ميدي من الساتان

إنها التنورة التي سنجمعها مع بلوزة بدون أكمام وقمصان جيدة التهوية وحتى الصدريات، لذا فهي قطعة أساسية لكل من إطلالات العيد والسهرة.

تنورة ماكسي

تنورة ماكسي

تنورة أخرى مرنة تماماً لمظهر صيفي أنيق، ارتديه مع تيشيرت أبيض وصندل بكعب لإطلالة يومية أو مع قميص مطبوع لمظهر مميز وأنيق.

تنورة الكروشيه

تنورة الكروشيه

يتم التعرف على قطع قليلة مع الصيف مثل تنورة الكروشيه، ارتديه مع صندل وبلوزة قصيرة مع حقيبة القش الصيفية في جميع إطلالات العيد.

تنورة مطوية غير متماثلة

تنورة مطوية غير متماثلة

اقترح بيتر دو التنورة ذات الثنيات الأكثر أناقة للربيع والصيف، إنها غير متماثلة باللون الأسود أو الكريمي، مع قماش ساتان، بينما تم دمجه مع القمصان الحريرية، مما يخلق مظهراً أنيقاً متواضعاً.

تنورة كسرات

تنورة كسرات

قدمت Fendi مجموعة من القماش المحبوك الرقيق مع تنورة ذات ثنيات وقميص قصير وصندل بسوار وهو الزي المثالي للنزهات المسائية مع جماليات رياضية أنيقة.

التنورة المعدنية

التنورة المعدنية

ترتقي التنورة المعدنية المطوية بأبسط أسلوب، في حين أنها يمكن أن ترافقنا بالتأكيد من الصباح إلى الليل، قام براندون ماكسويل بدمجها مع قميص وصدرية في مظهر بأجواء الشاطئ.

تنورة مع سترة بومبر

تنورة مع سترة بومبر

التنورة ذات الثنيات هي قطعة أنيقة تتناقض مع سترة بومبر الرياضية ولهذا يعتبر هذا المزيج ناجحاً للغاية.

تنورة مع حذاء بكعب

تنورة مع حذاء بكعب

جربي التنانير ذات الثنيات واختاري تضمينها في أكثر التركيبات أناقة كل يوم، مع الأحذية ذات الكعب العالي والقمصان الربيعية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار